أخبار محلية

زوجة هنيبعل القذافي تدهس عناصر شرطة ومدنيين في دمشق

أفادت مواقع محيلة موالية لنظام الأسد أن امرأة دهست شرطيين ومدنيين اثنين وصدمت دراجات نارية خلال قيادة رعناء في حي المزة بدمشق، وذلك على خلفية حدوث مشادة كلامية بينها و بين شرطة المرور.

وأكدت مصادر أن مرافقة المرأة اعتدوا على عدد من المارة وعناصر الشرطة في حي المزة، ما تسبب بإصابة ثلاثة مدنيين، مشيرة إلى أن المرأة كانت ثملة.

وذكر موقع “شام تايمز”، أن المرأة هي زوجة “هنيبعل القذافي” نجل الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، والمحتجز منذ سنوات لدى السلطات اللبنانية، وتسكن في سوريا وهي لبنانية الأصل.

و بحسب المصادر فإن سكاف ركنت سيارتها بشكل مخالف في المزة وسط دمشق، ليقوم الشرطي بدوره في مخالفتها، ما استدعى “المرافقة” الموجودين في سيارة أخرى بصحبة “ألين” بالاعتداء على الشرطي.

وتطور الأمر وشحنت الأجواء قبيل وصول الشرطة و الأجهزة الأمنية إلى المكان، حيث اضطر الشرطي إلى قطع الطريق بدراجته النارية، إلا أن ألين دهست الشرطي و الدراجة معا، وفقا للمصادر.

وأضافت المصادر أنه وعلى الرغم من وصول التعزيزات من الأجهزة الأمنية والشرطة التابعة لنظام الأسد، و قيامِهم بحصار سياراتي ألين سكاف، إلا أن ذلك لم يمنعها من محاولتها دهس آخرين، مرفقة ذلك بالشتائم، بالإضافة إلى القيام بعدة مكالمات هاتفية.

 

متابعات – شبكات محلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى