حول العالم

بحفل قُدرت كلفته بمليوني دولار.. ابنة بيل غيتس تتزوج من خطيبها المصري

لم يجمع حبّ الفروسية وحده كلًا من ابنة الملياردير الشهير بيل غيتس ونجل المهاجر المصري فؤاد نصّار.

فالثنائي جنيفر ونائل، اللذان كانا قد أعلنا خطوبتهما في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، يحتفلان اليوم السبت بزفافهما في مزرعة للخيول في مقاطعة ويتشستر بنيويورك.

والعريس نائل نصّار (30 عامًا) فارس محترف، يحمل الجنسيتين المصرية والأميركية، وتخرّج من جامعة ستانفورد بشهادة في الاقتصاد.

أما العروس جنيفر (25 عامًا)، فهي الابنة الكبرى لبيل وميليندا غيتس، وتخرّجت بدورها من جامعة ستانفورد بعد أن درست علم الأحياء.

حصلت جنيفر على مزرعة خيول تبلغ مساحتها 124 فدانًا، هدية من والدها ابتاعها خصيصًا لمناسبة خطوبتها بـ16 مليون دولار.

الخصوصية مطلوبة

إلى ذلك، تسري شائعات بأن تكلفة الحفل الضخم، الذي سبقه أمس حفل عشاء تحضيري، تبلغ مليوني دولار أميركي.

وشهدت المزرعة طيلة الأيام الماضية تحضيرات متواصلة لاستضافة “اليوم الكبير”.

وقد تم إنشاء أجنحة في المزرعة، تضم خيامًا ذات نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقوف. كما تم تركيب أرضيات خشبية، وإحضار الإمدادات اللازمة.

وبينما يرتقب حضور نحو 300 شخصًا العرس، من بينهم ضيوف رفيعو المستوى، أفاد موقع “ديلي فويس” أنه تم تقديم طلبات إلى بلدة شمال ويستشستر لإغلاق الطريق، الذي يمر عبر حقول العقار لتوفير مزيد من الخصوصية خلال الحدث.

كما أشار موقع “ديلي ميل” إلى أن البلدة قامت بوضع لافتات تحظر استخدام طائرات درون حول الممتلكات.

هدايا للتهدئة

وأوضح الموقع أن التجهيزات التي كانت قد بدأت قبل أسابيع دفعت بعض السكان المحليين للشكوى من الضوضاء، لافتًا إلى أن الثنائي أرسل للجيران سلال هدايا لتهدئة التوتر.

وأفيد بأن جنيفر وميليندا غيتس أمضتا الأسبوع الماضي في مدينة نيويورك لتدليل نفسيهما، حيث قامتا بزيارة منتجع صحي وصالون تزيين.

الجدير بالذكر أن بيل غيتس يحتل المرتبة الرابعة في قائمة فوربس لأثرياء العالم؛ إذ تقدر ثروته بنحو 124 مليار دولار.

وفي مايو/ أيار الماضي، أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت (65 عامًا)، ووزوجته السابقة ميليندا فرينش غيتس (57 عامًا) عن انفصلاهما بعد 27 عامًا من الزواج، لأنهما لم يعد بإمكانهما “النمو معًا”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى