الرئيسية » سامسونغ تعلن موعد طرح هاتفها الجديد “غالاكسي إس 22”

سامسونغ تعلن موعد طرح هاتفها الجديد “غالاكسي إس 22”

أعلنت سامسونغ عن إقامة فعاليتها السنوية التي أطلقت عليها “Galaxy Unpacked” يوم 9 فبراير المقبل، حيث ستكشف الشركة الكورية عن سلسلة هواتفها الجديدة من نوع “إس”.

وستبث سامسونغ فعاليتها عبر موقعها الإلكتروني والذي يقام عند الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت غرينتش وسيتم يتوقع أن يتم الكشف فيه عن أجهزة أخرى بالإضافة إلى الهواتف الذكية.

وذكرت الشركة أن الحدث الجديد يعطي “نظرة متعمقة على الأجهزة التي ستشكل مستقبل الهاتف المحمول”، إذ يتوقع أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد لهواتفها من سلسلة “S22”.

وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن هاتف “غالاكسي إس 22” الجديد من سامسنوغ لن يشهد تغييرات جذرية في التصميم عن النسخة السابقة للجيل ذاته لكن هاتف “غالاكسي إس 22 إلترا” يتوقع أن يكون بديلا عن هواتف “النوت” باحتواءه على قلم.

ولم تعط الشركة تفاصيل أكثر عن الأجهزة الجديدة التي سيتم الإعلان عنها في الحدث المرتقب.

تسريبات سابقة

تنتشر العديد من الشائعات مع اقتراب إطلاق سلسلة سامسونغ «غالاكسي إس 22» (Galaxy S22). ووفقاً لما جاء في تقرير حديث، فمن المحتمل أن شركة سامسونغ لن تطلق سلسلة الهواتف الذكية من غالاكسي «إس 22» مع معالج «إكزينوس 2200»

وتقدم سلسلة الهواتف الذكية من «غالاكسي إس» المزودة بمعالج إكزينوس، أداء أدنى من نظيراتها المزودة بمعالج «سناب دراغون» (Snapdragon).

وللتذكير، صنعت سامسونغ نسختين مختلفتين لسلسلة «غالاكسي إس 21»، حيث وصلت نسخة غالاكسي «إس 21» إلى الهند مزودة بمعالج «إكزينوس 2100 إس أو سي» (Exynos 2100 SoC)، بينما أتت النسخة العالمية للهواتف الذكية مزودة بمعالج “سناب دراغون 888 لشبكة الجيل الخامس G5” لشركة كوالكومG5.

في حين كشفت اختبارات عديدة أجراها خبراء استعراض الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، أن معالج إكزينوس ليس بنفس جودة معالج سناب دراغون من حيث عمر البطارية والأداء العام.

ومن المحتمل أن سامسونغ ألغت خطتها لإطلاق نماذج غالاكسي «إس 22» مع معالج إكزينوس 2200. وإذا تبين أن هذا صحيحاً، سيصنع عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي الهواتف الذكية الثلاثة، سامسونغ غالاكسي فانيليا وسامسونغ غالاكسي بلس وسامسونغ غالاكسي آلترا، في سلسلة غالاكسي «إس 22» مزودة بشرائح سناب دراغون.

وعلى وجه الخصوص، تميز سامسونغ النسخة الأخيرة من «سناب دراغون 8 لشبكة الجيل الأول إس أو سي» (Snapdragon 8 Gen 1 SoC) على هواتفها الذكية.

شهبا برس – متابعات