الرئيسية » الجبهة الاسلامية تطالب فصيل ” الدولة ” الى الاحتكام لشرع الله و حقن دماء المسلمين .

الجبهة الاسلامية تطالب فصيل ” الدولة ” الى الاحتكام لشرع الله و حقن دماء المسلمين .

 

أصدرت الجبهة الإسلامية  بيانا طالبت فيه فصيل "  الدولة الإسلامية في العراق و الشام "  بالانسحاب من الأتارب  فوراً  و رد المظالم الى أهلها من مقرات و أسلحة و غيرها و طالبتهم بالاحتكام  لشرع  الله  . 


يذكر ان اشتباكات عنيفة جرت بين بعض فصائل الثوار و فصيل الدولة الذي يحاول السيطرة عل الفوج 46 في ريف حلب الغربي و وقوع ضحايا من الطرفين . 


كما جرت اشتباكات في مدينة حلب في الاحياء الجنوبية و الغربية اقتصرت الضحايا على جرحى و مصابين في صفوف الطرفين و اعتقالات متبادلة بين جيش المجاهدين المشكل حديثاً  و فصيل"  الدولة الإسلامية في العراق و الشام "  . 


وقد قامت الجبهة الاسلامية صباح اليوم بتعزيز حواجزها في ريف حلب الشمالي و الشرقي بعد قيام مجموعات تتبع للدولة باعتقال عناصر من لواء التوحيد على حاجز يتبع لأمن الطرق في منطقة  دير جمال . 

و في سياق متصل خرجت مظاهرات في كافة أنحاء سوريا تحت عنوان " الشهيد ابو ريان ,, ضحية الغدر "  نددت ببعض الممارسات التي يقوم بها فصيل الدولة و التي كان اخرها قضية مقتل الدكتور ابو ريان  تحت التعذيب في سجون الدولة و هو احد القياديين في حركة احرار الشام الاسلامية المنضوية تحت  راية الجبهة الاسلامية  .