الرئيسية » معارك عنيفة في منشية درعا ومزيد من القتلى لقوات الاسد هناك

معارك عنيفة في منشية درعا ومزيد من القتلى لقوات الاسد هناك

وكالة شهبا برس:

تستمر المعارك العنيفة في درعا بين الثوار وقوات الأسد والميليشيات الموالية لها والتي تحاول احتلال المناطق المحررة في حي المنشية بدرعا البلد، وذلك في اليوم الرابع للحملة العسكرية التي تشنها قوات الأسد وميليشيات إيران، وسط استمرار عمليات القصف الجوي والصاروخي والمدفعي التي طالت مدينة درعا وريفها.

تمكن الثوار خلال الأيام القليلة الماضية من قتل العشرات من عناصر المليشيات بينهم قادة ميدانيون وآخرين تابعين لميليشيا حزب الله، ويقول الثوار أن المعارك مستمرة وتتجدد بشكل يومي وقوات الأسد وميليشيات إيران تخسر يومياً عناصر تابعين لها في المعركة.

وأعلن المكتب الإعلامي لغرفة عمليات البنيان المرصوص اليوم الثلاثاء، مقتل 15 عنصراً في صفوف قوات الأسد بينهم 4 ضباط، وأعلنت غرفة العمليات يوم أمس قتل دفعة جديدة من قتلى ميليشيا حزب الله اللبنانية، مؤلفة من 8 قتلى سقطوا خلال المعارك وعمليات القصف في حي سجنة شمالي المنشية، وبذلك تكون الميليشيا اللبنانية قد خسرت منذ بدأ الحملة العسكرية على حي المنشية 16 عنصراً.

وكانت فصائل من الجيش السوري الحر العاملة في درعا وريفها، قد شكلت الأحد، غرفة عمليات رص الصفوف، بهدف التصدي لمحاولة قوات النظام والميليشيات الموالية له إعادة احتلال المناطق المحررة، وتضم غرفة العمليات الجديدة كل من فرقة فلوجة حوران، فرقة أسود السنة، جيش الثورة، فوج المدفعية، لواء المعتصم بالله.