الرئيسية  | دولي  | أردوغان يجدد عزم بلاده وقف عمليات القصف التي يشنها داعش على تركيا

دولي

أردوغان يجدد عزم بلاده وقف عمليات القصف التي يشنها داعش على تركيا

أردوغان يجدد عزم بلاده وقف عمليات القصف التي يشنها داعش على تركيا

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس، أن بلاده ستتصدى للهجمات التي يشنها تنظيم داعش على ولاية كلس الحدودية مع سوريا؛ إذا لم تتلق أي مساعدة من الخارج، وقال بأن بلاده ستدفع باتجاه المزيد من التعزيزات إلى هناك.

 

وأكد أردوغان، خلال اجتماع وزاري دولي في إسطنبول، سنتغلب على داعش، سنحل هذه المسألة بأنفسنا إذا لم نحصل على مساعدة لمنع هذه الصواريخ من ضرب كلس، والقرى والبلدات التركية الحدودية.

 

تجدر الإشارة إلى أن مدينة كلس التركية والتي تقع على الجانب الآخر من منطقة إعزاز تعرضت لهجمات صاروخية متواصلة خلال الشهر الماضي، من قبل تنظيم داعش الذي يتمركز إلى الشرق من اعزاز ما تسبب بمقتل عشرين مديناً على الأقل.

 

ولذلك دفعت تركيا خلال الفترة الماضية بمزيد من التعزيزات العسكرية إلى ولاية كلس التركية الحدودية، وقصفت بعنف مواقع ومنصات الإطلاق التابعة لداعش وأعلنت قتلها أكثر من 800 من عناصر التنظيم وتدمير عدد من منصات الإطلاق.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب