الرئيسية  | دولي  | اميركا تدفع 10 مليون دولار لمن يحدد موقع أبو محمد الجولاني

دولي

اميركا تدفع 10 مليون دولار لمن يحدد موقع أبو محمد الجولاني

اميركا تدفع 10 مليون دولار لمن يحدد موقع أبو محمد الجولاني

وكالة شهبا برس:

قالت وزارة الخارجية الأميركية أنها خصصت مبلغ 10 ملايين دولار أميركي كمكافأة لمن يدلي بمعلومات عن القائد العسكري لهيئة تحرير الشام، وقائد جبهة النصرة سابقاً أبو محمد الجولاني، ونشر الحساب الرسمي للخارجية الأمريكية على تويتر بياناً قال فيه إن محمد الجولاني المعروف أيضاً باسم أبو محمد الجولاني، هو قيادي في تنظيم جبهة النصرة.

 

 


وأضاف البيان: "تعرض الحكومة الأمريكية مكافأة مقابل معلومات عن الجولاني تصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي"، مشددا على أن السرية التامة مكفولة وإعادة التوطين في بعض الحالات متوفرة.


ونشر موقع مكافآت من أجل العدالة التابع للخارجية الأمريكية، معلومات عن الجولاني تتحدث عن مسيرته منذ إعلان البيعة في نيسان 2013، مرورا بإعلان فك الارتباط وتغيير المسمى إلى فتح الشام.


يذكر أن الجولاني ظهر لأول مرة بشكل علني بتاريخ 29-7-2016 عندما أعلن عن فك ارتباطه بالقاعدة وتشكيل جسم جديد تحت اسم جبهة فتح الشام.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب