الرئيسية  | أخبار محلية  | انتحاري يستهدف مقراً لأحرار الشام بريف ادلب

أخبار محلية

انتحاري يستهدف مقراً لأحرار الشام بريف ادلب

انتحاري يستهدف مقراً لأحرار الشام بريف ادلب

وكالة شهبا برس:

استشهد 15 مقاتلاً على الأقل وجرح آخرين من حركة أحرار الشام بينهم قياديون في تفجيرين انتحاريين استهدفا، عصر اليوم الأحد، مقراً للحركة، في بلدة تل الطوقان بريف إدلب الشرقي، القريبة من سراقب.


وقالت مصادر محلية إن الشهداء سقطوا بعد أن فجّر انتحاري - يرتدي حقيبة - نفسَه داخل مقرّ لواء أسود الإسلام حيث تجمّع نحو 250 عنصراً، فيهم قياديون عسكريون وشرعيون، وأسفر هذا الانفجار عن وقوع قتلى وجرحى، بينهم ثلاثة قياديين، عُرف منهم يوسف أبو عدي القائد العسكري في لواء أسود الإسلام وقالت المصادر أنه وبعد وقوع الانفجار، داخل مقر اللواء بلحظات قليلة، وقع انفجار آخر لدراجة نارية مفخخة، استهدفت المدخل الرئيس للمقر لترتفع حصيلة الضحايا مرة أخرى.


وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها حركة أحرار الشام الإسلامية إلى استهدافات مُباشرة بآليات مفخخة وأحزمة ناسفة، استهدفت القياديين في الأشهر الماضية،وتتهم الحركة داعش وكل الأذرع الموالية لها في ادلب بالعمليات الانتحارية التي تستهدف مقاتليها.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب