الرئيسية  | أخبار محلية  | أحرار الشام وفصائل أخرى تصدر عفواً عن السجناء بمناسبة رمضان

أخبار محلية

أحرار الشام وفصائل أخرى تصدر عفواً عن السجناء بمناسبة رمضان

أحرار الشام وفصائل أخرى تصدر عفواً عن السجناء بمناسبة رمضان

وكالة شهبا برس:

أعلنت عدة فصائل عفواً عاماً عن السجناء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقال فيلق الشام و هيئة تحرير الشام، اليوم الجمعة، في بيانين إصدارهما عفواً عن موقوفين في سجونهما، بمناسبة حلول شهر رمضان، وقالت الهيئة الشرعية، في فيلق الشام إن عفوهم يشمل نحو عشر سجناء من أصل عشرين فقط في سجونهم، ممن أصبحوا نادمين على ما فعلوه ولن يعودوا له مرة مجدداً.


العفو لا يشمل الجرائم التي تمس أمن الثورة، كالتعامل مع نظام الأسد بأي شكل من الأشكال، وأعلنت محكمتان تابعتان لهيئة تحرير الشام ، اليوم الجمعة، أنهما أصدرتا عفواً عن سجناء في مدينتي سلقين وكفرتخاريم ، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان، كذلك العفو لا يشمل المحكوم عليهم بالقصاص أو من عليه حقوق مالية أو المحكوم عليهم بجرائم تخص الأمن العام .


وكانت الهيئة القضائية، التابعة لحركة أحرار الشام الإسلامية أصدرت قبل أيام، عفواً عن المساجين الذين أمضوا نصف فترة محكوميتهم، وذلك بأمر من قائدها العام علي العمر مع حلول شهر رمضان.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب