الرئيسية  | أخبار محلية  | ثوار درعا يوقعون عشرات القتلى من جيش الاسد

أخبار محلية

ثوار درعا يوقعون عشرات القتلى من جيش الاسد

ثوار درعا يوقعون عشرات القتلى من جيش الاسد

وكالة شهبا برس:

 

أكدت غرفة عمليات البنيان المرصوص أن الثوار في معركة الموت ولا المذلة دمروا خلال الساعات القليلة الماضية غرفة عمليات جيش الأسد وميليشياته في حي المنشية، بصاروخ عمر محلي الصنع، كما أكدت مصادر من درعا البلد، إن الثوار تمكنوا من ضرب غرفة عمليات قوات الأسد في درعا البلد، بصاروخ عمر محلي الصنع، وتعادل قوته التدميرية قوة صاروخ سكود.


الثوار دمروا عدة آليات لقوات الأسد، بينها دبابة، وأعطبوا منصة إطلاق صواريخ أرض-أرض، بحي القصور في درعا المحطة التي تسيطر عليها قوات الأسد، واستهدفت الفصائل أيضاً بالمدفعية الثقيلة، تعزيزات جيش الأسد والميليشيات الرديفة له في فرعي المخابرات الجوية وأمن الدولة.


وقالت المصادر إن طائرات الأسد وروسيا صبّت نيرانها على الأحياء المحررة من درعا البلد مستهدفهة الأحياء المحررة بـ 30 برميلاً متفجراً، و22 غارة جوية، واستهدفت الأحياء أيضاً بأكثر من 20 صاروخ أرض-أرض، نوع فيل، وأوضحت المصادر أن قصف قوات الأسد طال ريف المدينة الشرقي، حيث تعرضت بلدة نعيمة إلى 17 غارة ما أدى إلى نزوح كافة سكان البلدة إلى عمق المناطق المحررة بعيداً عن القصف.


وفي سياق الخسائر الكبيرة التي تكبدتها قوات الاسد ومليشيات ايران في درعا خلال الساعات 48 الماضية، فقد قتل الثوار أكثر من خمسين عنصرا من المليشيات، و تناقل ناشطون في درعا أنباء عن انسحاب ميليشيات فاطميون من مدينة درعا، عقب ضربات الجيش الحر على مواقعها وكبدتها خسائر كبيرة.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب