الرئيسية  | أخبار محلية  | قوات الأسد والميليشيات تتكبد المزيد من الخسائر في درعا

أخبار محلية

قوات الأسد والميليشيات تتكبد المزيد من الخسائر في درعا

قوات الأسد والميليشيات تتكبد المزيد من الخسائر في درعا

وكالة شهبا برس:

قال الثوار في غرفة عمليات البنيان المرصوص أنهم قتلوا مجموعة جديدة من قوات الأسد والميليشيات الشيعية خلال اشتباكات ومعارك هي الأعنف دارت في أحياء درعا البلد.


وتمكن الثوار من قتل 3 ضباط من تلك القوات بينهم قائد إيراني، بالإضافة إلى مقتل قيادي من الميليشيات العراقية وعنصر من حزب الله.


الثوار في البنيان المرصوص أعلنوا منذ أيام عن مقتل 8 عناصر من ميليشيا حزب الله سقطوا خلال المعارك وعمليات القصف في حي سجنة شمالي المنشية، وبذلك تكون الميليشيات قد خسرت منذ بدء الحملة العسكرية على الحي 17 عنصراً.


وللأسبوع الثاني يتصدى الثوار للحملة العسكرية التي تشنها قوات الأسد وميليشيات إيران، وسط استمرار عمليات القصف الجوي والصاروخي والمدفعي التي طالت مدينة درعا وريفها،ة وجددت قوات الأسد استهداف درعا وريفها بكافة أنواع الأسلحة، حيث ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على أحياء درعا البلد، بالتزامن مع سقوط صواريخ أرض أرض من طراز فيل، وعشرات قذائف الهاون والمدفعية.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب