الرئيسية  | أخبار محلية  |  اشتباكات عنيفة فجر اليوم شهدتها كل من دارة عزة ومارع بريف حلب

أخبار محلية

اشتباكات عنيفة فجر اليوم شهدتها كل من دارة عزة ومارع بريف حلب

 اشتباكات عنيفة فجر اليوم شهدتها كل من دارة عزة ومارع بريف حلب
الصورة من الارشيف

وكالة شهبا برس:

شهدت جبهات الثوار في مارع، ودارة عزة شمال وشمال غرب حلب اشتباكات عنيفة مع ميليشيات قسد الإرهابية، فجر الثلاثاء، وقد شهدت مدينة دارة عزة غرب حلب الاشتباكات الأعنف، تخلل المعارك هناك محاولة الميليشيات المعادية التقدم في المنطقة قرب قلعة سمعان، لكن الثوار استطاعوا صد الهجوم وتكبيد ميليشيات قسد خسائر فادحة في صفوفها.


مصادر محلية في دارة عزة قالت إن الثوار استطاعوا صد هجوم ميليشيات قسد وقتلوا أكثر من 30 عنصراً منهم، أثناء محاولتهم التقدم على منطقة قلعة سمعان ومحيط مدينة دارة عزة في أقصى الريف الغربي لمدينة حلب.


وفي السياق نفسه، استشهد أكثر 15 مقاتل من الثوار في المعارك التي اندلعت في أطراف دارة عزة مع مليشيا قسد، معظم الشهداء ينتمون لمدينة دارة عزة وبلدة الابزمو.


وقصفت ميليشيات قسد بعشرات القذائف المدفعية والصاروخية مدينة دارة عزة، وخطوط الاشتباك، ورد الثوار على هذا القصف بقصف مدفعي مماثل على مواقع الميليشيات داخل القرى القريبة من المدينة.


وفي جبهات غرب مارع اندلعت اشتباكات بين الثوار ومليشيا قسد التي قصفت مارع باكثر من عشر قذائف مدفعيةوصاروخية، وقصفت القوات التركية براجمات الصواريخ مواقع ميليشيات قسد المتمركزة داخل مدينة تل رفعت وقرية الشيخ عيسى بريف حلب الشمالي.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب