الرئيسية  | أخبار محلية  | مظاهرات تطالب برحيل قسد من ريف حلب

أخبار محلية

مظاهرات تطالب برحيل قسد من ريف حلب

مظاهرات تطالب برحيل قسد من ريف حلب

وكالة شهبا برس:

شهدت عدد من المدن والبلدات في ريف حلب الشمالي، والشمالي الشرقي مظاهرات طالبت برحيل قسد من المناطق التي تحتلها، وقال مراسل شهبا برس أن بلدات ومدن الباب، اعزاز، مارع، جرابلس، الراعي، حزوان، بزاعة شهدت مظاهرات بعد صلاة الجمعة، وكان اكثرها حشوداً مظاهرة مدينة اعزاز، المظاهرات خرجت بدعوات من الهيئات المحلية العاملة في مدن وبلدات ريف حلب الشمالي.


طالب المتظاهرون بتحرير المناطق التي احتلتها ميليشيات "قسد" التي تقودها ميليشيا YPG الإرهابية وذلكر بدعم جوي من طيران الاحتلال الروسي مطلع العام المنصرم، وأبرز تلك المناطق مدينة تل رفعت وبلدات منغ وديرجمال وقرى أخرى.


وشارك المهجرون في المخيمات الحدودية بالمظاهرات بشكل كثيف، حيث رحبوا بالعملية العسكرية التركية المرتقبة ضد ميليشيا YPG الإرهابية.


مجلس تل رفعت العسكري كان قد أعلن قبل أسابيع عن فشل مفاوضات تسليم قسد لأحد عشر مدينة وقرية بريف حلب الشمالي إلى لواء المعتصم، ضمن اتفاق رعته الولايات المتحدة، معتبراً وقتها استمرار قسد في احتلال مناطق بريف حلب الشمالي، لم يترك إلا الخيار العسكري.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب