الرئيسية  | أخبار محلية  | فودكا وخبز جديد تعويضات الأسد لأسر قتلاه

أخبار محلية

فودكا وخبز جديد تعويضات الأسد لأسر قتلاه

فودكا وخبز جديد تعويضات الأسد لأسر قتلاه

وكالة شهبا برس:

أثارت تعويضات وزعها نظام الأسد على عائلات قتلاه في مدينة السقيلبية الموالية غرب حماة، سخرية واسعة بين ناشطين سوريين معارضين للأسد، وكانت قد نشرت صفحة كافيه السقيلبية الموالية صورةً لما قالته إنها معوناتٌ وصلت لعائلات قتلى قوات الأسد وميليشياته في المدينة، ويظهر فيها ربطة خبز وزجاجة مشروب فودكا.


وعلّقت الصفحة الموالية على الصورة صدق أو لا تصدق اليوم في السقيلبية تم توزيع معونة عبارة عن ربطة خبز بايتة و قنينة فودكا، وأشارت إلى أن المعونة أتت لعوائل الشهداء، "والي عم يوزع غالب الظن مفكرين الفودكا دبس رمان"، واضافات الصفحة "يرجى الانتباه وختمت الصفحة الموالية مستنكرة هذا الفعل وصلنا أقصى درجات الجنون والعيب فعلا.


وأثارت هذه المعونات سخرية الموالين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فعلّق أحدهم قائلاً "لا تظلمون اخطي هنون حابين يسكرو هالشعب شوي بالفودكا بلكي بينسو شوي شو عم بيصير بهالبلد"، وأضاف آخر "عم يوزعو فودكا، الشهر الجايي حشيش".


وفي سابقات مثيلة كانت قد وزعت قوات الاسد على عوائل قتلاها مواد اخرى كساعة حائط او علب مرتديلا وحتى الماعز!! الأمر الذي اثار عاصفة من السخرية على صفحات التواصل السورية.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب