الرئيسية  | تقارير  | فشل جديد للعصابة الحاكمة لسوريا .. لكن هذه المرة على يد حافظ الاسد

تقارير

فشل جديد للعصابة الحاكمة لسوريا .. لكن هذه المرة على يد حافظ الاسد

فشل جديد للعصابة الحاكمة لسوريا .. لكن هذه المرة على يد حافظ الاسد

وكالة شهبا برس:


انطلق مؤخراً أولمبياد ريو دي جانيرو للرياضيات في البرازيل، بمشاركة من الفريق السوري الذي أرسله نظام الأسد والذي احتل المرتبة 56 من أصل 111 فريق، شاركوا في ست اختبارات انتهت.


نظام الأسد لم يتحدث عن أي تفاصيل حول نتيجة نجل الأسد، إلا أن وسائل إعلامه هلّلت في 17 من تموز الجاري، لدى وصول الفريق السوري إلى البرازيل.


مواقع إعلامية قالت إن نتائج نجل الأسد كانت مخزية في الاختبارات و تقدّر نسبة الأسئلة الصحيحة التي أجاب عنها في نهاية المسابقة بحوالي 14.17%، وحصل نجل الأسد على المركز 528 من أصل 615 متسابقا شاركوا من فرع الهندسة الرياضية، وهي أسوأ نتيجة حصل عليها متسابقو الفريق السوري.


وغصَّت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ساخرة نشرها نشطاء سوريين حول تلك النتائج وكتب احدهم "يتم العمل على تعديل مادّه بالدستور كالتالي:
لايحق الترشح للرئاسه لمن لم يحصل على المرتبه ( ٥٢٨ ) في المسابقات العلميه والرياضيه خارج الجمهوريه العربيه السوريه"، في حين لم تعلق صفحات موالية على الموضوع ابداً.


نجل الأسد قال في كلامه لوسائل اعلام برازيلية على هامش الاولمبياد أن نظام أبيه منهمك في مهمة استرجاع أراضي الوطن، ويعمل على الوحدة بين الشعب والحكومة لمواجهة الإرهاب.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب