الرئيسية  | تقارير  | قسد تفتح الباب للمثليين للمشاركة في معركة الرقة

تقارير

قسد تفتح الباب للمثليين للمشاركة في معركة الرقة

قسد تفتح الباب للمثليين للمشاركة في معركة الرقة

وكالة شهبا برس:

تداول ناشطون سوريون أخبار وصور لمجموعة عسكرية تطلق على نفسها اسم جيش انتفاضة وتحرير المثليين والتي أعلنت عن دخولها معركة السيطرة على مدينة الرقة بجانب ميليشيا قسد والتي تتزعمها الوحدات الكردية المنظمة الإرهابية المعروفة.


وتمتلك المجموعة المسلحة المؤلفة من الشواذ المثليين جنيشيا حساب رسمي على تويتر نشرت عليها البيان التأسيسي لهذا التجمع المسلح مرفقاً بصورة لبعض عناصره وهم يحملون راية الشواذ الملونة بألوان قوس قزح.


وجاء في البيان الذي نُشر باللغتين الفرنسية والإنكليزية بأن هذاالتشكيل المسلح هو جزء من قوات حرب العصابات الشعبية الثورية الدولية IRPGF المؤلف من عناصر اتحاد الشواذ والمتحولين جنسياً وآخرين يسعون إلى تحطيم التفرقة بين الجنسين وتعزيز ثورة المرأة.


وقال البيان إن قوات حرب العصابات الشعبية الثورية الدولية عانت من رعب مثل القوات الفاشية والمتطرفة في جميع أنحاء العالم وقد قُتل منهم عدد كبير في مختلف أنحاء العالم بداعي أنهم مرضى وغير طبيعيين، مستشهدةً بأن داعش أعدم عدداً كبيراً من الشواذ بإلقائهم من أسطح البنايات ورجمهم بالحجارة.

وأضاف البيان الذي أصدره جيش المثليين أنهم تعرضوا للهجوم من قبل مسيحيين محافظين في بلاد الغرب بغية محو وجودهم، وادعت حركة المثليين التي أعلنت دخولها معركة الرقة، أن مشاعر الكره والرهاب تجاههم ليست متأصلة لا في الإسلام ولا في أي دين آخر، مشيرةً أن الكثير من المسلمين واليهود والمسيحيين والهندوس والبوذيين وغيرهم يرحبون بالمثلية الجنسية.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب