الرئيسية  | تقارير  | في آخر صرعاتها .. ميليشيات وحدات الحماية تشكل فصيل باسم قوات الثوار!!

تقارير

في آخر صرعاتها .. ميليشيات وحدات الحماية تشكل فصيل باسم قوات الثوار!!

في آخر صرعاتها .. ميليشيات وحدات الحماية تشكل فصيل باسم قوات الثوار!!

وكالة شهبا برس:

أعلنت مجموعات مسلحة تابعة لميليشيا الوحدات الكردية في ريف حلب الشمالي، أمس الثلاثاء 15 آب، عن تشكيل فصيل تحت اسم "قوات الثوار"، لمحاربة الجيش التركي والجيش الحر في ريف حلب الشمالي والشرقي.


وأظهر البيان الذي تداولته عدة صفحات موالية لميليشيا الوحدات تجمهر العديد من عناصرالميليشيات التي تتبع لفصيلي ما يسمى جيش الثوار وكتائب اللواء الديمقراطي، وعدة عناصر يتبعون للفصائل المسلحة المنضوية ضمن صفوف الوحدات، دون معرفة مكان إعلان بيان التشكيل.


وجاء في نص البيان الذي تلاه أحد عناصر ما سمي بقوات الثوار: "نعيش اليوم السنة السابعة من الحرب السورية، شهدنا فيها سيطرة كافة التشكيلات المتطرفة والمستبدة، ولكن الكلمة الفصل كانت دائماً لأبناء سوريا الشرفاء وثوارها الوطنيين".


وأضاف البيان ،ونحن اليوم نعلن عن تشكيل قوات الثوار من شباب سوريا الأحرار بعربها وكردها وتركمانها، ضد الغزاة والمحتلين والإرهاب الذين أذاقنا الويلات ودمر بلادنا وقتل من شعبنا ليتمكن الطامعون من احتلال أرضنا.


ميليشيا وحدات الحماية الإرهابية كانت قد اعلنت أواخر تموز الماضي عن تشكيل آخر اسمته "جيش انتفاضة وتحرير المثليين" واعلنت مشاركة "جيش المثليين" في معركة الرقة الأمر الذي اثار موجة سخرية عارمة في اوساط النشطاء السوريين وعلى صفحات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب