الرئيسية  | أخبار محلية  | هيئة تحرير الشام تعتقل أمهر راماة التاو في جيش ادلب الحر

أخبار محلية

هيئة تحرير الشام تعتقل أمهر راماة التاو في جيش ادلب الحر

هيئة تحرير الشام تعتقل أمهر راماة التاو في جيش ادلب الحر

وكالة شهبا برس:

تناقل ناشطون محليون خبر اعتقال هيئة تحرير الشام لباسم سعيد الحمود المنتمي لجيش إدلب الحر، وهو أحد أمهر رماة الصواريخ المضاد للدروع من طراز (تاو)، وقالت مصادر محلية في محافظة ادلب إن قوة تابعة لهيئة تحرير الشام، اعتقلت باسم سعيد الحمود مساء أمس من منزله في مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.


وأشارت المصادر إلى أن باسم احترف استخدام سلاح التاو المضاد للدروع، حتى أصبح من أبرز الرماة في الفرقة الشمالية، أحد مكونات جيش إدلب الحر، واستطاع تدمير ما يقارب 30 آلية عسكرية لقوات الاسد ما بين دبابة وعربة بي أم بي وسيارات عسكرية ومدافع بمختلف الأنواع.


الصاروخ الأول الذي أطلقه باسم استطاع تدمير دبابة وقتل ما بداخلها من جنود لجيش الأسد في حاجز المنشرة داخل بلدة معرطبعي في جبل الأربعين بريف إدلب، وأول رماية له في الشهر السادس من العام 2014.


وفي وقت سابق قال ناشطون إن هيئة تحرير الشّام أعدمت قائد لواء عاصفة الحزم بتهمة التواصل مع قيادات درع الفرات، وكذلك بتهمة الاستهزاء بالدين، بعد اعتقال دام أكثر من عام في سجن العقاب السيء الصيت والتابع للهيئة، وقد تم تسليم جثّته لذويه حينها.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب