الرئيسية  | أخبار محلية  | مجازر التحالف الدولي وقسد مستمرة في الرقة

أخبار محلية

مجازر التحالف الدولي وقسد مستمرة في الرقة

مجازر التحالف الدولي وقسد مستمرة في الرقة

وكالة شهبا برس:

نقل ناشطون سوريون من مدينة الرقة أخبار تحدثت عن استشهاد أكثر من 50 مدنياً، قضوا بالأمس جراء غارات جوية شنها مساء الثلاثاء، طيران التحالف الدولي والقصف المدفعي على المدينة منقبل مليشيات قسد الارهابية، فيما سقط نحو 60 جريحاً في ثاني مجازر اليوم الذي وُصف بالدموي.


حملة الرقة تُذبح بصمت قالت إن أكثر من 40 قتيلاً من الضحايا قُتلوا باستهداف بناء سكني مقابل لحديقة الملاهي في الرقة، جراء غارات التحالف وقصف قسد بالمدفعية الثقيلة، وكانت المدينة شهدت صباح اليوم نفسه مجزرة بحق 32 مدنياً موثقين بالاسم معظمهم أقرباء، بعد استهداف ملجأ كانوا يختبئون فيه في حي السخاني وسط الرقة، وشهدت الأيام القليلة الماضية تصعيداً في وتيرة القصف الجوي تزامناً مع المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي.


وفي سياق متصل نشرت عدة شبكات اخبارية محلية صوراً حديثة لاستهداف طائرات التحالف الدولي لمدينة الرقة بالفوسفور الأبيض المحرم دولياً، الأمر الذي يؤدي إلى تضييق الخناق اكثر فأكثر على المدنيين المحاصرين هناك.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب