الرئيسية  | تقارير  | تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل عروبة بركات وابنتها بإسطنبول

تقارير

تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل عروبة بركات وابنتها بإسطنبول

تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل عروبة بركات وابنتها بإسطنبول
مصدر الصورة: الأناضول

وكالة شهبا برس:

كشفت التحقيقات في واقعة قتل المعارضة السورية عروبة بركات، وابنتها حلا، بمدينة إسطنبول، قبل أيام، أن المشتبه بضلوعه في الجريمة هو حفيد عم الضحية عروبة، حسب مصادر أمنية.


وقبل نحو أسبوع، عثرت الشرطة التركية على جثتي "عروبة" (60 عاماً) وابنتها الصحفية حلا (22 عاماً) في منزلهما بمنطقة أوسكودار بإسطنبول.

واكتشفت حادثة القتل عندما جاء أصدقاء حلا الى منزلها بعد غيابها عن العمل ليومين، وأبلغوا الشرطة التي عثرت على جثتيهما هناك.
وأظهرت التحقيقات الأولية أن جريمة القتل وقعت باستخدام سكين، مشيرة إلى أن القاتل استخدم مساحيق الغسيل لإخفاء رائحة جثتيهما.


وقالت مواقع اخبارية تركية إن المشتبه به يحمل اسم أحمد بركات، بينما نشرت صحيفة "يني شفق" صورة قاتل المعارضة السورية عروبة بركات وابنتها حلا.


وقالت مصادر أمنية، للأناضول، إن الجهات المختصة تابعت حوالي 100 ساعة من المشاهد التي سجلتها الكاميرات الأمنية، وتم التأكد من أن المشتبه به ذو الـ19  عاما.
وأوضحت المصادر أن فرق الجرائم الجنائية وضعت المشتبه به تحت مراقبة فعلية وفنية على مدى 3 أيام بعد الكشف عن هويته في بورصة.


وتابعت أن الفرق الأمنية راقبت المشتبه به في محيط منزله بشارع "يونجا" في حي "دوملو بينار" بقضاء "إيناغول" في بورصة، للكشف عن ارتباطاته.
ووفق المصادر الأمنية، فإنه بعد 3 أيام من المراقبة تم القبض على المشتبه به، وتم ضبط ملابسه، وأحذيته لمقارنة بصماتها مع بصمات الأحذية في منزل الضحايا.


المصدر: الأناضول + صحف تركية

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب