الرئيسية  | أخبار محلية  | قوات الأسد تُقحِم الشرطة والقوات الأمنية في معارك حماة

أخبار محلية

قوات الأسد تُقحِم الشرطة والقوات الأمنية في معارك حماة

قوات الأسد تُقحِم الشرطة والقوات الأمنية في معارك حماة

وكالة شهبا برس:

سيطرت قوات الأسد والميليشيات المساندة لها، اليوم الأربعاء 4 تشرين الأول، على أربع قرى شرق مدينة سلمية في ريف حماة الشرقي وسط سوريا، بعد مواجهات مع تنظيم داعش، وذلك بحسب مواقع اعلامية موالية لجيش الأسد.


وقال ناشطون إن قوات الأسد أرسلت تعزيزات إضافية إلى المنطقة من جهاز الشرطة المدنية والقوات الأمنية لتعوض النقص الكبير الذي حصل في صفوف قوات الأسد والميليشيات، ما مكنها من السيطرة على قرى أم ميل، وأبو حبيلات، والحردانة، والخريجة، دون ورود تفاصيل أخرى.


وكان تنظيم داعش قد سيطر منذ أيام على نقاط تتبع لناحية عقيربات شرق مدينة حماة، وسط سوريا، إثر هجوم "انغماسي" على مواقع لقوات الأسد والميليشيات المساندة لها.

 

ويشهد ريف حماه الشرقي معارك مستمرة بين تنظيم داعش وقوات الأسد المدعومة بالطائرات الحربية الروسية، أدت لمقتل عشرات المدنيين، إضافة لنزوح الآلاف إلى مناطق أخرى، قتل بعضهم بقصف جوي ومدفعي أثناء محاولتهم النزوح.​

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب