الرئيسية  | تقارير  | مدير منتخب البراميل يصرح نحن نلعب من أجل الأسد

تقارير

مدير منتخب البراميل يصرح نحن نلعب من أجل الأسد

مدير منتخب البراميل يصرح نحن نلعب من أجل الأسد

وكالة شهبا برس:

قال فادي دباس نائب رئيس اتحاد كرة القدم في سوريا، ومدير منتخب البرامل لكرة القدم، "إن المنتخب يلعب لأجل جيشنا ورئيسنا"، وأشار موقع عكس السير إلى أن هذا التصريح ليس الأول من نوعه من قبل أحد المسؤولين عن منتخب البراميل أو الرياضة عموماً، بل هو تصريح يتم تكراره كلما سنحت الفرصة أمام الإعلام الغربي.


وظهر دباس ضمن تقرير لقناة (ZDF) الألمانية تتحدث فيه عن الجدل الدائر حول منتخب النظام، والانقسام بين مشجع له ورافض، وقال دباس للقناة، بحسب ما ترجم عكس السير، نحن نلعب هنا لأجل رئيسنا لجيشنا لشعبنا ولجميع الذين يدافعون عن بلدنا ضد الإرهابيين وضد القوى الأجنبية التي جلبت الحرب لسوريا.


وفي لقاء آخر، مع القناة الأولى الألمانية، قال دباس إن الفوز هدفه تقديم برهان للعالم أن ما يحدث في سوريا حرب كونية ومؤامرة.


في سياق متصل، قال مهاجم منتخب البراميل، في تصريحات اعلامية لوسائل تابعة لنظام الأسد في رده على سؤال، إذا لم تكن لاعباً ماذا تُحب أن تكون؟ ، قال السومة إنه يتمنى أن يكون ضابطاً في الجيش ، مضيفاً في رده على الرتبة التي يحب، قال: ما في رتبة… نبدأ بالمجند.


وكان قد وصل السومة إلى دمشق الدولي يوم الثلاثاء 5 أيلول، بعد غياب ست سنوات نتيجة موقفه السياسي الذي كان أقرب إلى الثورة، وذلك بعد تعادل منتخب النظام مع منتخب إيران في المباراة التي جمعتهما في طهران، وتأهل منتخب النظام إلى الملحق الآسيوي لكأس العالم في روسيا 2018.


وشكر السومة ، الأسد وشقيقه ماهر الأسد ، على إطلاق سراح زميلٍ له من سجون النظام بعد اعتقالٍ دام لسنوات، في وقت تحدث فيه ناشطون عن عقد صفقةٍ بين السومة والنظام خرج بموجبها زميله.

 

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب