الرئيسية  | أخبار محلية  | قوات الأمن الوطني تعتقل اثنين من تجار المخدرات في اعزاز

أخبار محلية

قوات الأمن الوطني تعتقل اثنين من تجار المخدرات في اعزاز

قوات الأمن الوطني تعتقل اثنين من تجار المخدرات في اعزاز

وكالة شهبا برس - حلب:

قام عناصر الشرطة والأمن الوطني الأحد 29 تشرين الأول بإلقاء القبض على شخصين من كبار تجار ومروجي الحبوب المخدرة في مدينة إعزاز شمالي حلب.


وقالت قوات الأمن الوطني عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، إن عناصرها قاموا بضبط 15 ألف حبة مخدرة من أنواع مختلفة كانت بحوزتهم، وذلك بعد متابعة المعلومات الواردة عنهم.


كما ضبطت في وقت سابق أكثر من 3000 حبة مخدرة، وما يزيد عن 500 غرام من مادة الحشيش، و50 غرام هيروئين، وعشرة غرامات من مادة الكوكائين القاتلة.


كما صرح جهاز الشرطة والأمن الوطني مسبقاً، أن المواد المخدرة يتم نقلها عن طريق مخابئ سرية في سيارات خاصة وعامة، أو بإخفائها بين منتجات أخرى لا تلفت النظر، عبر أشخاص يروجون لها في مناطق الريف الشمالي لحلب.


الجدير بالذكر أن ريف حلب الشمالي والشرقي شهد في الأشهر الأخيرة رواجاً كبيراً لتجارة الحبوب المنشطة والكبتاغون.


من جانب آخر شهد ريف حلب الشمالي تخريج دفعات جديدة من جهاز الشرطة الحرة والأمن الوطني، بعد تلقي تدريبات في تركيا، وتسلمت الأجهزة الأمنية في المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش السوري الحر.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب