الرئيسية  | أخبار محلية  | مقتل بدر سليمان المسؤول عن تعذيب المعتقلين في السويداء

أخبار محلية

مقتل بدر سليمان المسؤول عن تعذيب المعتقلين في السويداء

مقتل بدر سليمان المسؤول عن تعذيب المعتقلين في السويداء
الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي

وكالة شهبا برس

أقدم مجهولون يوم أمس الأربعاء ١ تشرين الثاني، على اغتيال المساعد أول "بدر سليمان" الملقب بـ أبو حبيب من مرتبات المخابرات العسكرية في فرع الأمن العسكري لقوات الأسد في السويداء، والمعروف لدى الأهالي بسمعته الإجرامية.


أفادت مصادر في المنطقة أن شابين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على المدعو "أبو حبيب" في حي القلعة وسط المدينة، ونقل على أثرها إلى المشفى الوطني حيث فارق الحياة فيه على الفور.


وأشار المصدر وهو معتقل سابق في فرع السويداء التابع لقوات الأسد، إن "أبا حبيب" من الطائفة العلوية، وهو من أشد المجرمين في الفرع، وهو المشرف على تعذيب المعتقلين والمعتقلات، وكان يتلذذ بتعذيبهم باستخدمه طرق إجرامية في ذلك، مضيفاً "أبو حبيب كان كابوسا يلاحق جميع المعتقلين".


وفي سياق متصل، فإن حوادث الخطف والسرقة والإنفلات الأمني انتشرت بشكل كبير في محافظة السويداء بالآونة الأخيرة، وبحسب الأهالي فإن نظام الأسد هو المسؤول عن هذه الحوادث بغرض زرع الفتنة بين العوائل الدرزية في المحافظة.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب