الرئيسية  | أخبار محلية  | عمليات أهل الديار تتمكن من تحرير أحد اسراها لدى ميليشيات قسد

أخبار محلية

عمليات أهل الديار تتمكن من تحرير أحد اسراها لدى ميليشيات قسد

عمليات أهل الديار تتمكن من تحرير أحد اسراها لدى ميليشيات قسد

وكالة شهبا برس - حلب:

قامت غرفة عمليات أهل الديار في ريف حلب الشمالي، مساء اليوم الأحد 5 تشرين الثاني، بعملية تبادل بينها وبين ميليشيات قسد، تمكنوا خلالها من تحرير القيادي في صفوفها عبد السلام فارس. 


واستطاع أهل الديار استلام جثامين 10 شهداء من مقاتلي الجيش الحر كانوا قد قتلوا خلال معارك اهل الديار ضد ميليشيات قسد  في قرية عين دقنة شمال حلب 17 تموز الماضي.


بالمقابل قام الثوار بتسليم الأسير علي حيدر رحل والذي أسره ثوار أهل الديار خلال معركة عين دقنة وقاموا حينها ببث فيديو مصور تحدث خلاله الأسير عن تبعيتهم لحزب الله وتنسيقهم المباشر مع ميليشيات قسد في المناطق المحتلة من ريف حلب الشمالي.


غرفة عمليات أهل الديار هي غرفة عسكرية انطلقت في 6 حزيران الماضي، شكلها عدد من ابناء مناطق ريف حلب الشمالي من مدينة تل رفعت وقرى وبلدات منغ والشيخ عيسى ودير جمال ومريمين وغيرها، والتي احتلت من قبل ميليشيات قسد اوائل عام 2016 بدعم جوي مكثف من قبل طيران الاحتلال الروسي.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب