الرئيسية  | أخبار محلية  | خمسة عشر قتيلاً للأسد في كمين لقوات جبل الشيخ في ريف دمشق

أخبار محلية

خمسة عشر قتيلاً للأسد في كمين لقوات جبل الشيخ في ريف دمشق

خمسة عشر قتيلاً للأسد في كمين لقوات جبل الشيخ في ريف دمشق
الصورة تعبيرية

وكالة شهبا برس

صرح مدير المكتب الإعلامي لاتحاد قوات جبل الشيخ "أبو فايز"، أن الثوار قاموا باستدراج مجموعة تابعة لقوات الأسد إلى نقاط رباطهم، أثناء محاولتها التسلل إلى تلتي بردعيا وحمزة على أطراف قرية بيت جن في الغوطة الغربية لدمشق اليوم الخميس 23 تشرين الثاني، حيث تم التعامل معها، ما أسفر عن مقتل أكثر من 15 عنصراً من عناصر الأسد، بالتزامن مع قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة والهاون.


وأشار أبو فايز إلى أن قوات الأسد تستنزف قواتها في المنطقة، وحاولت مراراً في الفترة الأخيرة اقتحام تلة بردعيا، إلا أن جميع محاولاتها بائت بالفشل مع تكبيدهم خسائر مادية وبشرية.


في السياق، سجل ناشطون سقوط أكثر من 1000 قذيفة إضافة لـ 16 صاروخ أرض أرض نوع "فيل" وأكثر من 30 برميلاً متفجراً ألقتها مروحيات الأسد على بلدات يسيطر عليها الثوار في الغوطة الغربية، دون أن ترد أنباء عن سقوط ضحايا. 


وكانت قوات الأسد المتمركزة في بلدة عين الشعرة قد استهدفت الأحياء السكنية في بلدتي كفر حور وبيتيما في جبل الشيخ بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، ما أسفر عن مقتل 4 مدنيين وإصابة آخرين، بالتزامن مع هجوم على تلال "السوادي-فجر1-فجر2-النمرود-الفرنسي" الواصلة بين بلدتي حينة وكفر حور في محاولة من قوات الأسد بالسيطرة عليها قبل أيام.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب