الرئيسية  | اقتصاد  | محلل مالي يتوقع أن يصل سعر صرف الليرة السورية إلى هذا الحد

اقتصاد

محلل مالي يتوقع أن يصل سعر صرف الليرة السورية إلى هذا الحد

محلل مالي يتوقع أن يصل سعر صرف الليرة السورية إلى هذا الحد

قال آندرو شاهينك الخبير المالي والمختص بتحليل تداول العملات، في صفحته على موقع فيسبوك، إنه يتوقع أن يفتتح تداول العملات مقابل الليرة السورية صباح الغد بسعر ٢٦٧٠ ليرة مقابل الدولار.
وأضاف "شاهينك" أن الليرة السورية تتداول الآن أمام الدولار الأمريكي عند المستوى ٢٦٢٠ بعد موجـ.ـة من التقلبـ.ـات السعرية هبطـ.ـت بالمؤشر نحو نقطة الدعم ٢٤٢٥ وضربت القمـ.ـة عند المستوى ٢٥٦٠، وتابع وتماماً كما حددنا وأشرنا في التحليل السابق بالضبط.


وأكد أن تداولات يوم  كانت بالاتجاه الصـ.ـاعد تحضيراً للإنطلاق غداً نحو قمم جديدة، وتابع حيث أننا أشرنا مسبقاً أن المستويات السابقة هي مناطق شراء وجميعها قابلة للإرتـ.ـداد وذلك لكونها بمثابة قيعان حتى مستوى القاع الأخير ٢٣٠٠ والذي افترضناه مسبقاً وذكرنا أن لاعودة له مطلقـ.ـاً.


وأضاف، أنه من خلال قراءتنا للمعطيات الحالية وطبيعة التداولات لازلنا نعتقد أن الدولار الأمريكي سيأخذ المنحنى الصـ.ـاعد الإيجابي غداً بعد عودة التداولات فوق المستوى ٢٥٠٠ مجدداً وبشكل بطيء ومتـ.ـواتر. ونعتقد أيضاً أن التداولات الصباحية ستفتتح غداً على فجـ.ـوة صاعدة قد تصل مباشرة بالمؤشرات نحو المستوى ٢٦٧٠ وذلك باتجاه محاولة خرق المقـ.ـاومة ٢٧٠٠ لإستكمال فرضية الصعود.


وتوقع أن يكون الإتجاه العام صـ.ـاعد شرط خـ.ـرق المـ.ـقاومة ٢٧٠٠ والثبات الثنائي أعلاها على صعيد تداولات الغد. أما في حال فشـ.ـل الدولار في خـ.ـرق المقـ.ـاومة المذكورة غداً فالعودة إلى المستوى ٢٥٧٠ لابد منها، وذلك لامتلاك العـ.ـزم وتعزيز الحمـ.ـولة والإرتـ.ـداد من جديد نحو الهدف ٢٧٠٠ شرط عدم كسـ.ـر الدعم الأول.

 

المقاومة ٢٦٧٠ / ٢٧٠٠ / ٢٧٨٠
الدعــــم ٢٥٧٠ / ٢٥٠٠

آندرو شاهينك - محلل مالي

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب