الرئيسية  | أخبار محلية  | روسيا تواصل اختلاق الأكاذيب لتبرير استهدافها لمحافظة إدلب

أخبار محلية

روسيا تواصل اختلاق الأكاذيب لتبرير استهدافها لمحافظة إدلب

روسيا تواصل اختلاق الأكاذيب لتبرير استهدافها لمحافظة إدلب


يواصل "مركز المصالحة الروسي" في قاعـ.ـدة حميميم العسـ.ـكرية، المحتـ.ـلة من قبل روسيا، اخـ.ـتلاق الحـ.ـجج للتصـ.ـعيد شمال غرب سوريا، من خلال اتهـ.ـامه لفصائل عسـ.ـكرية، باستهدافها لعدد من البلدات في محافظتي إدلب واللاذقية بسوريا خلال اليوم الأخير، وفق زعـ.ـمها.


وجاء في بيان لرئيس المركز الروسي اللـ.ـواء البحري ألكسندر شيربيتسكي، أنه تم تسجيل حالتي قـ.ـصف في محافظة إدلب و3 حالات قـ.ـصف في محافظة اللاذقية من قبل عنـ.ـاصر ما أسماهم البيان "بجبهـ.ـة النصـ.ـرة".


وتحدث "شيربيتسكي" عدم تسـ.ـجيل أي حالات قصـ.ـف من قبل التشكـ.ـيلات المسلـ.ـحة التابـ.ـعة لتركيا في منطقة خـ.ـفض التـ.ـصعيد بإدلب خـ.ـلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وفق تعبيرهم.


وسبق أن أعلن ما يسمى المركز الروسي للمصـ.ـالحة في سوريا، عن إسقـ.ـاط طـ.ـائرتين مسـ.ـيرتين بالقـ.ـرب من قاعـ.ـدة حمـ.ـيميم الجوية الروسية في سوريا، متحـ.ـدثا عن عـ.ـدم وقـ.ـوع أي خسـ.ـائر أو أضـ.ـرار، مشيرا إلى أن القـ.ـاعدة الروسية تعمل بنظـ.ـامها الاعتيادي.


وكان المركز كرر، ما أسماه تعرض عدد من البلدات والقـ.ـرى في محافظة إدلب شمال غربي البلاد لقصـ.ـف مسلـ.ـحي "تحـ.ـرير الشـ.ـام" تحديداً، سبق وأن أعلـ.ـن ذات الأمر في الأسابيع الماضية، في محاولة لاختـ.ـلاق الحجـ.ـج للتصـ.ـعيد.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب