الرئيسية  | أخبار محلية  | أهالي البوكمال يطردون امرأة عراقية حولت منزل إلى وكر "للمتعة"

أخبار محلية

أهالي البوكمال يطردون امرأة عراقية حولت منزل إلى وكر "للمتعة"

أهالي البوكمال يطردون امرأة عراقية حولت منزل إلى وكر

قام أهالي مدينة "البوكمال" الحدودية في ريف دير الزور الشرقي بطـ.ـرد امرأة تمارس الدعـ.ـارة مع عناصر الميليـ.ـشيات اﻹيرانية تحت مسمى زواج المتعة، بحسب مصدر محلي.

 

وقال موقع "عين الفرات" المتخصص بنقل أخبار المنطقة الشرقية إن أهالي المدينة قاموا بطـ.ـرد امرأة تحمل الجنسية العراقية بعد امتهانها "زواج المتعـ.ـة" رفقة نساء أخريات.


وقد قامت المرأة بتحويل أحد المنازل المصادرة من قِبل الميليشيات الإيرانية عند دوار المصرية في البوكمال إلى وكر حيث يقطن المنزل 3 نساء.


وبحسب المصدر فإن تردد عناصر الميليشيات الإيرانية لمنزلهن بشكل مستمر أثار انتباه أهالي المدينة الذين قاموا بإرسال التهديـ.ـدات للمرأة بعد اكتشافهم اﻷمر ما دفع عناصر ميليشـ.ـيت الحرس الثـ.ـوري الإيراني إلى إخلاء المنزل ونقلها ومن معها إلى مكان مجهول.


يُذكر أن إيران تبذل جهوداً لمحاولة نشر التشـ.ـيع في المنطقة عبر عدة أساليب منها التشجيع على "زواج المتـ.ـعة" وعقد أنشطة تسميها بـ "الثقافية" ودفع رواتب لقاء "التشـ.ـيّع" ومحاولة ضم أبناء المنطقة لميليشـ.ـياتها.

 

المصدر: شبكة نداء سوريا

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب