الرئيسية  | دولي  | أول تعليق من ميليشـ.ـيات حزب الله على أحداث بيروت

دولي

أول تعليق من ميليشـ.ـيات حزب الله على أحداث بيروت

أول تعليق من ميليشـ.ـيات حزب الله على أحداث بيروت

نقلت قناة otv اللبنانية، عن مصادر مقربة من ميليشـ.ـيات "حزب الله" قولها إنه لا صحة لما يتم تداوله عن ضـ.ـربة إسرائيلية لأسـ.ـلحة "الحزب" في مرفأ بيروت.

 

ووقع انفجـ.ـار ضـ.ـخم عصر اليوم الثلاثاء، في مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية، نتج عنه قتـ.ـلى وإصابات وأضـ.ـرار مادية كبيرة، وقالت وسائل إعلام لبنانية إن المعلومات الأولية تشير إلى أنه ناجم عن مفرقعات ناريـ.ـة.


وكانت صحيفة "هآرتس" العبرية قد قالت : إنه تم اسـ.ـتهداف مقـ.ـر أسـ.ـلحة لـ "حزب الله" في المرفأ من قبل الطيـ.ـران الاسرائيلي.


وقالت وسائل إعلام لبنانية إن المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجـ.ـار وقـ.ـع في العنبر رقم 12 في مرفأ بيروت ما أدى إلى احتـ.ـراقه جراء إنفجـ.ـار مفرقعات ناريـ.ـة داخله.


من جهته أكد وزير الصحة اللبناني حمد حسن أن هناك عددا كبيرا من الإصـ.ـابات جراء الانفجـ.ـار، وأوعز للمستشفيات إستقبال الجـ.ـرحى على حساب وزارة الصحة العامة.


من جهة أخرى أعلن محافظ  مدينة بيروت أن المدينة منـ.ـكوبة وحجم الأضرار هائـ.ـل.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب