الرئيسية  | أخبار محلية  | كورونا يتسلل لصفوف منتخب الأسد ويتسبب بإيقاف أنشطته

أخبار محلية

كورونا يتسلل لصفوف منتخب الأسد ويتسبب بإيقاف أنشطته

كورونا يتسلل لصفوف منتخب الأسد ويتسبب بإيقاف أنشطته

كشف اتحاد نظام الأسد لكرة القدم الثلاثاء عن إصابة أربعة لاعبين وثلاثة إداريين من منتخب نظام الأسد لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد خلال المعسكر التدريبي في مدينة حلب.

 

وقال الاتحاد في بيان إن "الفحوصات التي أجريت للاعبي منتخبنا الوطني وللكادر الفني والإداري يوم أمس الاثنين كشفت عن إصابة كل من اللاعبين: مارديك ماردكيان (حطين) ومحمد عنز وأحمد الأشقر وأحمد الأحمد (الاتحاد) ومن الكادر الفني والإداري: عساف خليفة ووسام غيبور ومهند أسعد بفيروس كورونا وبناء عليه تم عزل اللاعبين والكادر بشكل كامل بعيدا عن مقر إقامة الفريق مع توفير الرعاية اللازمة لهم".


وكان منتخب نظام الأسد المعروف باسم ( منتخب البراميل ) قد بدأ بلاعبيه المحليين أمس الاثنين معسكرا تدريبيا في حلب بقيادة المدير الفني الجديد التونسي نبيل معلول استعدادا لاستكمال التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023.


وقرر الاتحاد العام فيما بعد إيقاف الأنشطة الرياضية في البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


وقال بيان للاتحاد : "نظراً للظروف الصحية وحرصا على سلامة الرياضيين وكل أفراد المجتمع، نعلن إيقاف النشاط الرياضي الرسمي (بطولات اتحادات الألعاب - معسكرات داخلية - دورات ومهرجانات رياضية) حتى إشعار آخر".


ومن جهة ثانية أكد يامن الحاجة مدير مكتب الإعلام في الاتحاد في تصريحات صحفية عن تثبيت إقامة مباراتي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سوريا غداً الأربعاء في العاصمة بين الجيش والوحدة وفي حمص بين المجد والساحل.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب