الرئيسية » الثوار يحررون قرىً جديدة لإحكام الخناق على نبل و الزهراء !

الثوار يحررون قرىً جديدة لإحكام الخناق على نبل و الزهراء !

علمت شهبا برس أن الثوار تمكنوا من تحرير العديد من القرى و المدن في ريف حلب الشمالي من أهمها جلبل و  عقيبة و باصلحايا و الزيارة  .

و ذلك في سعي الثوار لقطع طرق الامداد باتجاه قوات النظام التي تتمركز في بلدتي نبل والزهراء  اللتين يتخذ منهما النظام معقلاً أخيراً  له بعد تحرير مطار منغ العسكري , هذا وتستمر الاشتباكات بالقرب من قرية أبين مع ما يعرف بحاجز الاربع مفارق بحسب ما أفاد المكتب الاعلامي لحركة أحرار الشام الاسلامية .

و قد كانت شهبا برس قد نشرت خبرا مفاده استهداف عناصر من " الشبيحة " لمدنيين على طريق ماير معرسته مما أدى الى استشهاد طفل واصابة اخرين اصابات بعضهم خطيرة .

كما بث لواء التوحيد مساء أمس مقاطع تبين قصفه لتجمعات قوات النظام في بلدتي نبل و الزهراء إضافة الى استهداف حواجزهم المطلة على بلدة الذوق بالرشاشات الثقيلة و ذلك رداً على استهدافهم للمدنيين هناك بحسب ماأفاد المكتب الاعلامي للواء التوحيد .

يذكر أن النظام حاول استخراج أرتال عسكرية لفك الحصار عن مطار منغ قبل تحريره  منذ أكثر من شهر ,  إلا أن جميعها باء بالفشل و تم تدمير معظمها وقتل العشرات من جنود النظام بعضهم لبنانيين و ايرانيين .