الرئيسية » لواء التوحيد يلقي القبض على أحد عملاء النظام في المناطق المحررة

لواء التوحيد يلقي القبض على أحد عملاء النظام في المناطق المحررة

 

تمكن لواء التوحيد التابع للجبهة الاسلامية بإلقاء القبض على المدعو  "رياض المصطفى"  الذي كان يقوم بوضع شرائح لطائرات قوات النظام في أحياء حلب المحررة , أهمها الفردوس – الصالحين – الصاخور – القطانة – الكاستلو و الشيخ مقصود . 


و عزا المدعو قيامه بهذا الامر إلى " الجوع " و بأنه يتقاضى مبالغ مادية مقابل كل شريحة يقوم بوضعها , وذلك في تسجيل مصور بثه المكتب الاعلامي للجبهة الاسلامية . 


واثناء التحقيق معه  اعترف المدعو  بأنه كان يتواصل مع قوات النظام عن طريق الهاتف , و أن لقاؤه  مع أحد عناصر الأمن كان يتم في منطقة المحافظة . 


كما اعترف بتسليمه لأكثر من 15 شخص مستنداً الى مشاكل شخصية و ذلك  بالشراكة مع إخوة له , و وجه المقبوض عليه رسالة إلى باقي الشبيحة طالبهم فيها بتسليم أنفسهم للثوار  مبدياً ندمه . 


وتحدث المتهم عن  ممارسات سلبية يقوم بها الشبيحة ضد المدنيين في الأحياء الغربية من حلب , و أنهم يقومون بممارسات رعناء ضد المواطنين من خلال ترهيبهم و إخافتهم . 


 يذكر أن الشريحة التي أرعبت الحلبيين شبيهة ببطاقة الموبايل و يتم إلقاؤها في مكان ما يحدد من قبل قوات النظام حيث ترسل إشارة الى الطائرات  . 


و أكد احد القادة العسكريين في لواء التوحيد الذي قامت كتيبته بإلقاء القبض على المدعو" رياض مصطفى" بأنهم سيكملون التحقيقات معه حتى كشف كامل الشبكة  للقضاء على عملاء النظام بالكامل في المناطق المحررة , و قال مؤكداً " أنهم لو قطعو "بجنازير الدبابات فلن يتراجعو عن هدفهم في تحرير كامل التراب السوري . 


يذكر أن لواء التوحيد قد توعد بالأمس من أسماهم بـ " عبيد الأسد الذين يتخفون بالظلام " بعد مقتل اثنين من عناصره بعد خطفهم  بالملاحقة المستمرة ,  حتى تنظيف المناطق المحررة منهم و ذلك في سعي من قوى الثوار فرض الامان الذي بات مطلب الحلبيين .  

رابط الفيديو :: 

الجبهة الاسلامية::القاء القبض على عميل للنظام يقوم بالقاء الشرائح الليزرية في المناطق المحررة

http://www.youtube.com/watch?v=6zzT5XuXKWw&feature=youtu.be.