الرئيسية » براميل متفجرة على أحياء حلب و جثث بلا رؤوس في مركز الطبابة الشرعية

براميل متفجرة على أحياء حلب و جثث بلا رؤوس في مركز الطبابة الشرعية

 

لليوم الثالث من الاسبوع الثاني تستمر  طائرات الاسد المروحية بالقاء  براميل الموت المتفجرة على احياء حلب وريفها مخلفة العشرات من الشهداء و مئات الجرحى موزعين في اروقة المشافي الميدانية و مراكز الطبابة الشرعية . 


حيث  قصف قوات الأسد أحياء النيرب و المرجة و الصالحين بثلاث براميل متفجرة , مما أسفر عن وقوع اكثر من 20 شهيد  , و مما ضاعف عدد الشهداء هو معاودة طائرات الاسد قصف المكان الذي تتم فيه عمليات اجلاء الجرحى و المصابين . 


كما تعرض حي السكري الى قصف بالصواريخ الفراغية من قبل الطائرات الحربية مما أدى الى سقوط عدد كبير من الشهداء و تهدم مباني سكنية على رؤوس ساكنيها . 


و هناك صعوبة كبيرة في احصاء عدد الشهداء الذي تجاوز ال 50 شهيدا كعدد أولي بسبب تحول جثث كبيرة الى اشلاء مقطعة . 


و قد ورد الى هيئة الطبابة الشرعية في حلب جثتين احداها بدون رأس و أخرى مقطوعة الرأس و الذراعين إضافة الى أشلاء مختلفة لا تعرف هويتها  . 


و قد تبين من خلال  الدلائل الالوية بأن الجثة المقطوعة الرأس تعود للمواطن عمر حمدو ابن جودت وحميدة تولد 1986  وه ومن قرية تل شغيب , في حين لم تعرف هوية الرجل الثاني بعد .


كما شمل القصف حي كرم  حومد وقرى تلنعام – الجبول – الصالحية – ريان – القروطية في منطقة السفيرة اضافة الى  برميلين  متفجرين ألقيا على محيط مدينة عندان اقتصرت اضرارها على المادية فقط .