الرئيسية » قوات الأسد تحاول إستعادة جبل شويحنة المحرر وطيرانها يمطر المناطق المحيطة ببراميل متفجرة

قوات الأسد تحاول إستعادة جبل شويحنة المحرر وطيرانها يمطر المناطق المحيطة ببراميل متفجرة

صعَّدت قوات الأسد من عملياتها  العسكرية اليوم محاولة إقتحام جبل شويحنة الذي حرره الثوار خلال الأيام الماضية , حيث تدور إشتباكات عنيفة جداً على ذلك المحور والثوار يتصدون لكل المحاولات بالتقدم .

 

جاء ذلك في الوقت الذي كثف الطيران الحربي والمروحي من طلعاته بالقرب من ذلك المحور وعلى البلدات والمدن المحيطة  به ومنها كفر حمرة التي شهدت قصف بالبراميل المتفجرة وبحسب مراسل شهبا برس هناك ومن خلال الفيديوهات التي وثق من خلالها مكان سقوط البرميل يظهر مدى الدمار الكبير الذي خلفه ذلك البرميل , وظهر خلال التسجيل عشرات الجرحى والشهداء الذين تم إنتشالهم من تحت الأنقاض .

 

كما كانت عندان أيضاً على موعد مع طيران الأسد المروحي والحربي حيث كان نصيبها برميلين متفجرين أوديا بحياة العشرات من المدنيين الذين قضوا تحت الأنقاض , وبحسب مراسلينا هناك لا يزال القصف مستمراص حتى الآن براجمات الصواريخ المتمركزة في جمعية الزهراء وكذلك مع حلول الظلام بدأ الطيران الحربي يستهدف المدينة والطرق المؤدية إليها بالرشاشات الثقيلة .

كما قصف الطيران الحربي والمروحي كلاً من حريتان وتل قراح  ببراميل متفجرة وراح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى .

يأتي ذلك كله بعد التقدم الكبير الذي حققه الثوار خلال الأيام القليلة الماضية وبحسب مراسلي شهبا برس إن قوات النظام بدت أكثر جنونية خلال الساعات الماضية  وتبدوا  قواتها  متخبطة بعد أن حقق الثوار تقدم كبير على جبهة اللاذقية ومقتل قائد مليشات الشبيحة هناك هلال الأسد .

 

خالد الخطيب – شهبا برس