الرئيسية » طيران الأسد يقصف عدة مواقع في حلب وإدلب

طيران الأسد يقصف عدة مواقع في حلب وإدلب

إستغل طيران الأسد الحربي والمروحي فترة الصحو النسبي في الأجواء في معظم مناطق سورية لينفذ عشرات الغارات بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية، حيث شنّ الطيران الحربي عدة غارات جوية صباح اليوم السبت، على الريف الشمالي من مدينة حلب أدت لوقوع جرحى بين المدنيين.

 

 كما إستهدف الطيران المروحي كلاً من حيان وعندان بخمسة براميل متفجرة، أسفرت عن وقوع عددٍ من الجرحى وأضرار مادية في منازل المدنيين، أيضاً استهدف الطيران الحربي مدينة حريتان بغارتين جويتين اسفرتا عن وقوع إصابات بين المدنيين.

 

في ريف إدلب المحرر نفّذ الطيران الحربي التابع لقوات الأسد ثلاث غارات على مدينة سرمين بريف إدلب، وهناك أنباء تشير إلى وقوع اصابات، كذلك شهدت مدينة سراقب قصفاً بالبراميل المتفجرة على الاطراف الجنوبية للمدينة.

 

وتعرّضت مدينة خان شيخون، في ريف إدلب الحنوبي، لقصف بالبراميل المتفجرة استهدف أطرافها من الجهتين الشرقية والغربية، ولا أنباء عن وقوع إصابات.

 

 

يذكر أن جبهة كرم الطرّاب شهدت اشتباكات عنيفة فجر اليوم، في حين لاتزال الإشتباكات مستمرة على أطراف الملاح وحندرات ومعسكري "نبّل والزهراء" بين الثوار وقوات الأسد وميليشياته (الإيرانية واللبنانية والأفغانية).