الرئيسية » اشتباكات في محيط باشكوي وحندرات ومواقع أخرى من حلب

اشتباكات في محيط باشكوي وحندرات ومواقع أخرى من حلب

اشتباكات مستمرة في محيط باشكوي وحندرات شمال حلب، استخدم الثوار خلالها أسلحة متوسطة وخفيفة, ولم ترد أنباء عن تغير في نقاط الاشتباك لكلا الطرفين, من ناحيتها قوات الأسد كثفت من قصفها المدفعي والصاروخي على القرى والبلدات القريبة, وعززت من مواقع تمركزها في مواقعها المتقدمة بزيادة عدد الدشم.

وبحسب مصادر شهدت جبهة حندرات اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد، تخللت الاشتباكات قصف بالأسلحة الثقيلة وبقذائف الهاون 130 وقذائف مدفع جهنم، تزامنت بقصف مدفعي عنيف من قبل قوات النظام المتمركزة داخل كتيبة حندرات.


حلب القديمة هي الأخرى شهدت اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات النظام على محوري السويقة ومحيط قلعة حلب، رافقها قصف بقذائف الهاون من كلا الطرفين، وشهد حي سليمان الحلبي اشتباكات بين الثوار وقوات النظام، تزامنت مع استهداف الثوار لمواقع قوات النظام بقذائف الهاون ومدفع جهنم.


ريف حلب الشرقي شهد غارة لمقاتلات النظام الحربية على الطريق الواصل بين دير حافر و كويرس بالرشاشات الثقيلة, أيضاً بلدة بيانون قصفت بالقنابل الفراغية ألقاها الطير ان الحربي على البلدة ما أسفر عن بعض الأضرار المادية دون ورود أنباء عن إصابات , حي باب الحديد هو الآخر ارتقى فيه شخص وجرح آخرين جراء استهداف قوات الأسد الحي بقذائف الهاون.




الصورة : أرشيف