الرئيسية » أكثر من 60 غارة على حلب.. وداعش يخسر قريتين بالقرب من المحطة الحرارية

أكثر من 60 غارة على حلب.. وداعش يخسر قريتين بالقرب من المحطة الحرارية

قصف الطيران الروسي نهار اليوم الأحد، أحياء كرم الطراب والمرجة وكرم حومد ومنطقة الحرابلة بالقنابل العنقودية، دون وقوع إصابات، كما قصف الطيران الروسي تل رفعت وعندان ومارع وحيان ورتيان وحريتان ومحيط منغ وعين دقنة، ما أدى لاستشهاد طفل وسقوط عدة جرحى.

كذلك استهدف الطيران الحربي الروسي بالقنابل العنقودية مواقع للثوار على جبهات القتال ضد تنظيم داعش في قرية صندف ومفرق تلالين قرب مدينة مارع بريف حلب الشمالي، دون وقوع إصابات، فيما استهدف خلال ساعات الليل بلدات حريتان ومعرسته الخان وتل مصيبين وحيان بريف حلب الشمالي، واقتصرت الأضرار على المادية.

 

كما دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد والميليشيات المساندة له على محور الشيحان بني زيد بمدينة حلب، ترافقت مع قصف مدفعي متبادل من الطرفين على مناطق الاشتباك، فيما تعرضت أحياء كرم الطراب وبني زيد والميسر بمدينة حلب لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لإصابة ثلاثة أشخاص بجروح.

 

من ناحية أخرى، تستمر الاشتباكات بين تنظيم داعش وقوات الأسد في محيط المحطة الحرارية إلى الشمال الغربي من كويرس، حيث تمكنت قوات الأسد نهار اليوم من السيطرة على قريتي تل المكسور وعفش بالقرب من المحطة الحرارية بريف حلب الشرقي، وترافقت الاشتباكات مع قصف جوي من الطيران الروسي على الريف الشرقي، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.