الرئيسية » الشرطة بدأت تحقق.. محطة أمريكية تعرض مقطع إباحي خلال النشرة الجوية

الشرطة بدأت تحقق.. محطة أمريكية تعرض مقطع إباحي خلال النشرة الجوية

بدأت الشرطة تحقيقًا لمعرفة سبب بث مقطع إباحي على محطة إخبارية إقليمية في الولايات المتحدة، خلال فقرة الأحوال الجوية ضمن النشرة المسائية.

ووقعت قناة KREM 2 في سبوكان، واشنطن، ضحية خطأ فادح عندما بثت نشرة الساعة 6.30 مساءً في وقت سابق من هذا الأسبوع، فيديو إباحيًا بدلًا من اللقطات الخاصة بالطقس.

فقد صدم المتابعون بفيديو إباحي مدته 13 ثانية، عندما كانت المذيعة وعالمة الأرصاد الجوية ميشيل بوس، تقدم الفقرة.

وكانت بوس تخبر المشاهدين أنهم “سيشهدون بعض الأيام الإضافية من الطقس اللطيف بعد عطلة نهاية أسبوع رائعة من درجات الحرارة المعتدلة” ليظهر تزامنًا إلى جانبها المشهد الصادم.

ووفق “ميترو”، لم تعلم المذيعة حينها ما يجري على الشاشة، في حين تصرف المنتجون بسرعة عند ملاحظة الخطأ وقاموا بعرض خرائط درجات الحرارة.

أما بعد البث، فكشفت شرطة سبوكان أنها تلقت مكالمات عديدة من مشاهدين لتنبيههم إلى اللقطات، وأوضحت ببيان صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع: “استجابت وحدة الضحايا الخاصة بإدارة شرطة سبوكان لبلاغ عن محطة إخبارية محلية عرضت مساء الأحد لقطات مزعجة على المشاهدين أثناء تقرير عن حالة الطقس”.

وحتى لحظة كتابة الخبر، لا يزال من غير الواضح كيف ظهر المقطع، أو من المسؤول عنه، لكن البيان أضاف أن “موظفي المحطة يتعاونون بشكل كامل مع العناصر المعنية في محاولة لكشف ما حدث”.

وأشارت إلى أنه “لم يتم تحديد أي ذنب من أي نوع”.

من جهتها، اعتذرت القناة للمشاهدين بعد ساعات خلال نشرة أخبار الساعة 11 مساءً، حيث قال المذيع: “فيديو غير لائق تم بثه في الجزء الأول في النشرة السابقة. نحن نعمل بجد للتأكد من عدم حدوث شيء كهذا مرة أخرى “.

يذكر أنه بحسب القانون الأميركي قد تواجه المحطات التي تبث لقطات غير لائقة غرامات صارمة من قبل هيئة الاتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة، حيث سبق وفرض على محطة WDBJ في فرجينيا غرامة قدرها 325 ألف دولار عام 2012 بعد أن بثت مقطعًا جنسيًا من موقع أفلام للبالغين.