الرئيسية » مسلحون مجهولون يخطفون مراسل شهبا برس في حلب ” ميلاد شهابي ” !

مسلحون مجهولون يخطفون مراسل شهبا برس في حلب ” ميلاد شهابي ” !

 

قامت مجموعة مسلحة ملثمة بعد منتصف الليل باعتقال مراسل شهبا برس في حي مساكن هنانو ميلاد شهابي . 


و قد قامت مجموعة مؤلفة من حوالي 20 مسلح مع بيكابات دوشكا و 14,5 بتطويق البناء السكني الذي يتواجد فيه المكتب في حي هنانو و اقتحامه من عدة مداخل  . 


و تم اقتياد مراسلنا إلى جهلة مجهولة بعد أن تمت مصادرة كافة محتويات المكتب من 3 كاميرات و حاسبين محمولين و مولدة كهربائية و موبايلات و جهاز انترنت فضائي  و تلفاز و أجهزة أخرى مختلفة من أثاث المكتب  . 


و أفاد شهود بأن المجموعة المسلحة قامت باقتحام المكتب مع توجيه الشتائم و السباب بصوت مرتفع لارهاب أعضاء المكتب و جيرانه . 


يذكر ان ميلاد يعمل مراسل لوكالة شهبا برس الاخبارية منذ تأسيسها منذ حوالي عام تقريبا ً و قام بتغطية المجازر الأخيرة التي ارتكبتها قوات النظام في معظم أحياء حلب الشرقية . 


وقد تعرض ميلاد  لتهديدات مسبوقة من قبل جهات مجهولة إلا أن هذه التهديدات لم تثنيه عن مواصلة عمله الاعلامي في نقل جرائم نظام الاسد وتغطية الحراك الثوري و معارك الثوار  في مدينة حلب . 


و كانت قوات النظام قد قامت باعتقال أخ ميلاد وهو " أمير الشهابي " لنشاطه الثوري و ذلك  منذ حوالي عامين و لازال يقبع حتى الآن في سجون النظام . 


وكالة شهبا برس الاخبارية إذ تحمل الجهة الخاطفة المسؤولية الكاملة على صحة و سلامة مراسلها ميلاد الشهابي و قبله ياسر الصطوف مراسلها في دير حافر , تؤكد أن هذا العمل هو جريمة بحق اعلام الثورة , و محاولة بائسة فاشلة للتعتيم على جرائم  الاسد التي يرتكبها مؤخراً في حلب . 


و كالة شهبا برس الإخبارية تدعو كافة الفصائل العسكرية و الثورية و الهيئات الشرعية الى وضع حد لهذا الاعتداء الصارخ بحق الاعلام الثوري السوري الذي يتزامن مع  هجمة شرسة يشنها نظام الاسد على حلب وسط صمت عربي و دولي مُطبق . 


وكالة شهبا برس الاخبارية تؤكد أنها ملتزمة بمبادئها و أهدافها في مواكبة حراك الثورة السورية  و تغطية فعالياتها و نقل آمال وآلام و تطلعات الشعب السوري الى العالم عبر أقلام و عدسات مراسليها.


وكالة شهبا برس الاخبارية تؤكد أن أي خلاف في وجهات النظر يناقش و يحل  عبر الهيئات الشرعية و القضائية وأن أي أمر بحق أحد مراسليها يتم استدعاؤه بالطرق القانونية  عبر الهيئات الشرعية و القضائية ولا يتم بالاقتحام و المداهمات و التغييب القسري في أقبية السجون !