الرئيسية » الثوار يخوضون معارك على محاور حندرات باشكوي

الثوار يخوضون معارك على محاور حندرات باشكوي

إشتباكات عنيفة تجري هذا المساء يوم الجمعة بين الثوار وقوات الأسد على محوري حندرات وبلدة باشكوي التي حصنتها قوات الأسد بعد أن سيطرت عليها, وبحسب مصادر إستطاع الثوار خلال المعارك هناك تدمير مدفع رشاش لمليشيا الأسد وقتلوا أكثر من عنصر.


من جانب آخر تشهد جبهات ريف حلب الشمالي مع تنظيم داعش اشتباكات أيضاً, وبحسب غرفة العمليات تمكن الثوار خلال معاركهم على محور قرية حوار النهر التي يتمركز فيها التنظيم قتل أكثر من خمسة عناصر للتنظيم وجرح آخرين.


في سياق منفصل خرجت اليوم مظاهرتين في كل من أحياء المشهد والشيخ مقصود وبستان القصر نادت بإسقاط النظام وحيت انتصارات الثوار كما أعلن المتظاهرون عن رفضهم القاطع لمبادرة دي ميستورا في حلب والتي زار القسم الخاضع منها لسيطرة قوات الأسد مؤخراً وفد المبعوث الأممي ديمستورة للإطلاع على أوضاع المدينة بحسب ما صرح مكتب المبعوث بدمشق.


سلاح جو النظام بشقيه المروحي والحربي شن أكثر من غارة على مناطق متفرقة من حلب وريفها, حيث تعرضت الملاح والقبر الإنكليزي وطريق الكاستيلو لقصف مركز بالبراميل المتفجرة ولا أنباء عن إصابات , كما تعرض حي الميسر وأحياء أخرى لقصف مماثل راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى, وفي دير حافر ارتقى شهيدان وجرح آخرين جراء غارة جوية بالصواريخ الموجهة ألقتها طائرة حربية مساء اليوم.