الرئيسية » قصف جوي على البريج وإشتباكات متقطعة بحلب

قصف جوي على البريج وإشتباكات متقطعة بحلب

مواقع عدة في حلب وشماله قصفها الطيران المروحي ببراميل متفجرة , في البريج وباشكوي وعلى أطراف حندرات , فيما شهدت الجبهات هناك اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد والمليشيا التابعة لها على أكثر من محور بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة دون أن يحرز أي من الطرفين تقدم يذكر.


أما في المدينة, استهدف سلاح جو النظام المروحي حي الميسر ما أدى إلى استشهاد 3 أشخاص بينهم إمرأة, كما قصف المروحي كلاً من بعيدين والإنذارات بعدة براميل متفجرة, أدت إلى وقوع عدد من الإصابات بين المدنيين, ولم ترد أنباء عن إرتقاء شهداء, في حين أسفر القصف الجوي بالبراميل المتفجرة على حي الصاخور عن أضرار مادية جسيمة في المنازل وتهدم عددا منها دون إصابات.


وأفاد شهود عيان عن سقوط برميل متفجر على مساكن البلدية في حي قاضي عسكر أدى إلى وقوع إصابات بالغة وعديدة في صفوف المدنيين, سارعت فرق الدفاع المدني لإنتشال الضحايا من تحت الركام, حالات بعضهم خطرة نتيجة طول بقائهم تحت أسقف منازلهم عالقين.


أما في ريف حلب الشمالي على محاور تل مالد وحور النهر جرت إشتباكات متقطعة بين الثوار وتنظيم داعش الذي قصف مارع بالأسلحة الثقيلة, كما استهدف تل رفعت بالقذائف الصاروخية أسفر عن استشهاد شاب يبلغ من العمر 19 عاماً وسقوط 3 جرحى.