الرئيسية » هيئة قوى الثورة بحلب وفصائل عدة تؤيد الحرب الخليجية في اليمن

هيئة قوى الثورة بحلب وفصائل عدة تؤيد الحرب الخليجية في اليمن

أعلنت هيئة قوى الثورة بحلب في بيان نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي تأييدها للحرب التي تشنها دول عدة بينها دول الخليج العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ضد تنظيم الحوثيين الإرهابي الذي قتل وروع اليمنيين وسرق ثورتهم لصالح حليفته إيران مصدّرة الإرهاب والقتل والدمار إلى العالم.


كما أثنت هيئة قوى الثورة بحلب على الدور السعودي الفاعل في القضايا العربية والإسلامية وشددت على أهمية العمل العسكري في الوقت الذي تنامى فيه خطر الحوثيين في ليمن الذين سيطروا على أجزاء واسعة منه وتحكموا بكل مفاصل الحياة هناك لصالح إيران المتغلغلة في المنطقة من سورية شمالاً وحتى اليمن جنوباً.


لكنهم "أي هيئة قوى الثورة بحلب"  دعوا الدول العربية الإقليمية والدول الكبرى في بيانهم لإتخاذ خطوات جريئة بخصوص الملف السوري كتلك التي اتخذوها في اليمن ضد التنظيم الإرهابي المدعوم إير انياً.


يذكر أن فصائل مقاتلة عديدة في سورية أيدت الحرب العربية على متطرفي الحوثيين في اليمن, وباركوا الخطوات المهمة هناك, ودعوا إلى إستمرار العمل العسكري هناك حتى القضاء الكلي على التنظيم الإرهابي الممول إيرانياً, والذي إستشرى في جسد الأمة جمعاء كالسرطان, لم يبقي ولم يذر , وما دخل أرضاً إلا ودنسها وسفك دماء أهلها كما يحصل في سورية التي يبطش فيها نظام الأسد الطائفي بمساعدة إيران في كل مكان فيها.