الرئيسية » فتح حلب تضم فصيلين آخرين إلى صفوفها

فتح حلب تضم فصيلين آخرين إلى صفوفها

في بيان لها غرفة عمليات حلب أعلنت عن انضمام فصيلين آخرين إلى صفوفها، البيان الذي حمل الرقم \9\ والذي نشر على معرفات الغرفة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء فيه البيان أن كلًّا من لواء أنصار السنة وكتائب الصفوة الإسلامية قد انضموا للغرفة التي تم تشكيلها لتحرير مدينة حلب، علماً بأن غرفة عمليات فتح حلب تضم معظم فصائل الثورة بحلب.

يذكر بأن غرفة عمليات فتح حلب تشكلت بتاريخ 26 نيسان الماضي، وتضم 31 فصيلًا، وأصبحت مع الفصائل الجديدة 33 فصيلًا، تتواجد فصائلها على كل جبهات القتال ضد تنظيم داعش والأسد في المدينة والريف.

تتزامن عمليات فتح حلب مع العمليات العسكرية التي تخوضها فصائل غرفة أنصار الشريعة التي شكلت مؤخراً وتركز جهدها العسكري في غرب المدينة على جبهات جمعية الزهراء والمخابرات الجوية، كان أخر معاركها أمس والتي أسفرت عن مقتل أكثر من خمسين من قوات الأسد والمليشيات الطائفية في جمعية الزهراء جراء انفجار سيارة مفخخة يقودها استشهادي من مقاتلي الغرفة.

في سياق متصل، تتحدث مصادر إعلامية عن تحشدات عسكري لقوات الأسد في مختلف جبهات حلب المدينة وريفها تحسباً لأي هجوم من قبل الثوار الذين بدوا مصممين هذه المرة على تحرير المدينة وطرد المليشيات منها.