الرئيسية » مقتل أكثر من عشرين عنصراً من قوات الأسد جنوب حلب

مقتل أكثر من عشرين عنصراً من قوات الأسد جنوب حلب

شن الثوار اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع قرب معامل الدفاع القريبة من مدينة السفيرة المحتلة شرق حلب، وهما "العدنانية والزراعة" وبحسب مصادر عسكرية فقد قتل عشرين عنصراً من قوات الأٍسد على الأقل وجرح العشرات خلال الاشتباكات التي جرت من عدة محاور، كما تمكن الثوار من تدمير عدد من الآليات الرباعية الدفع التابعة لقوات الأٍسد والتي فر مقاتلوها إلى معامل الدفاع بعد ضربات الثوار الموجعة.


ترافقت العمليات العسكرية للثوار جنوب حلب مع تكثيف للقصف الجوي الذي نفذه طيران الأسد بنوعيه الحربي والمروحي، الذي ألقى الصواريخ والبراميل المتفجرة على مواقع الثوار والقرى والبلدات المحررة جنوب حلب.

يذكر بأن الثوار تقدموا أمس الأربعاء في قرية الحميدية في ريف حلب الجنوبي وقتلوا عدد من عناصر الأسد وميليشياته، كما دمروا حاجزاً يقع على طريق الإمداد القادم من حماه مروراً بالسلمية وخناصر.

 

 

من جانب آخر شهدت جبهات سليمان الحلبي وحلب القديمة والبريج اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد، كذلك شهد حي جمعية الزهراء غربي حلب معارك عنيفة فجر اليوم أسفرت عن مقتل أكثر من خمسة عناصر تابعين للواء القدس الفلسطيني المليشيا المساندة للأسد، وقد أظهرت صور نشرها اللواء على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تظهر تشييع عدد من القتلى التابعين للحزب سقطوا في جمعية الزهراء غرب المدينة.