الرئيسية » البراميل مجدداً في حلب.. والثوار يصدون هجوماً على حي السيد علي

البراميل مجدداً في حلب.. والثوار يصدون هجوماً على حي السيد علي

تمكن الثوار في الجبهة الشامية من إحباط محاولة تسلل لقوات الأسد ومليشيا الدفاع الوطني في حي السيد علي في حلب القديمة، وقال المكتب الإعلامي للجبهة إن الثوار تمكنوا من التصدي للهجوم مساء أمس السبت.

 

 وتزامن هذا الهجوم مع قصف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل قوات الأسد التي تتحصن في قلعة حلب على أحياء حلب القديمة المحررة.

من جانب آخر قالت مصادر خاصة لوكالة شهبا برس إن الطيران المروحي ألقى برميلين متفجرين مساء اليوم الأحد على حي الأصيلة في حلب القديمة، ما أدى لاستشهاد رجل مسن وإصابة ثمانية آخرين، كما استشهد عدة أشخاص جراء إلقاء برميل متفجر على حي الشيخ خضر.

كذلك شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة كويرس وقرية الجديدة بالصواريخ، كما ألقى الطيران المروحي حاويتين متفجرتين قرب سكة القطار في محيط مطار كويرس، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

في سياق منفصل وعلى صعيد الخدمات العامة في المناطق المحررة بحلب، قالت الإدارة العامة للخدمات إن ورش صيانة الكهرباء في الإدارة العامة للخدمات لم تتمكن من الدخول لإصلاح الخطوط الرئيسية على خط الزربة – حلب نتيجة استمرار الاشتباكات على أطراف المنصورة والراشدين بين الثوار وقوات الأسد , فيما لاتزال المناطق المحررة تغط في ظلام متواصل مع موجة الحر التي تتعرض لها المنطقة بشكل عام.