الرئيسية » اكتشاف علمي ضخم للنظام..كيف أسقط مشروع هارب مطار أبو الظهور!

اكتشاف علمي ضخم للنظام..كيف أسقط مشروع هارب مطار أبو الظهور!

في أحدث التبريرات "العلمية" لهزيمة النظام في مطار "أبو الضهور" العسكري، وتمكن الثوار يوم أمس الأربعاء من تحريره، قامت صفحة "مساكن الحرس الجمهوري" بكشف المؤامرة الرهيبة التي أدت لهزيمة الأسد.

 

هارب!!

تقول الصفحة بأن العاصفة الرملية هي المسؤولة عما جرى في المطار، ولكن هذه العاصفة هي بذاتها جاءت نتيجة مخطط أمريكي خبيث

"صدق او لا تصدق … العاصفة الرملية التي تضرب سوريا مستمرة حتى السبت المقبل.

هل تعلم انها ظاهرة مصطنعة، بفعل مشروع هارب (الأمريكي).

لمساعدة الارهابين….

لتحييد سلاح الجو…..

وتعتيم الأقمار الاصطناعية الروسية.

هذا سبب سقوط مطار ابو الظهور وهجوم داعش على مطار دير الزور واعلان فصائل درعا عن معركتهم مثلث الموت."

 

"الدعسوقة"

تفاعل متابعو الصفحة مع هذا الكشف "العلمي" الهائل للمؤامرة الأمريكية على نظام الأسد، وبالرغم من توجه معظم المتابعين للسخرية من كلام الصفحة، مثل "وسيم الحموي" الذي علق منفعلاً "مرحبا معلم شو نوع العلف يلي بتاكلوه كل يوم؟".

أما "عمار" فقدم اضافةعلمية جديرة بالملاحظة ، مستنتجة من النظرية الخطيرة، لنظرية الصفحة " أما الاعاصير والعواصف التي تجتاح اميركا فهي من صنع هارب الايراني… ههههههه"، بينما اقترح "أحمد" تفعيل السلاح السري للأسد بوجه أمريكا:

"كلامك منطقي جدا اخي انا برأي ان الحكومة السورية تعلن عن سلاحها المخبأ منذ زمن ..سلاح "الدعسوقة" للرد على امريكا.

الدعسوقة : هو سلاح كيماوي يحقن به محبي الاسد و مؤيدي النظام لكي يخفض نسبة الفهم عنده و يرفع نسبة الجحشنة".

 

لم يصدقوه

إلا أن معلقين آخرين ممن يشاركون مشرفي الصفحة في "عبقريتهم العلمية" بادروا إلى كشف المزيد من أبعاد هذه المؤامرة، ويؤكد "اسماعيل" كلام الصفحة حيث أن وكالة روسية كانت قد بثت تقريراً عن هارب"صحيح وقد رصدت محطة الفضاء الدولية منذ اسبوع جسما غريبا يطلق أشعة على الأرض .. يمكن صفحة وكالة سبوتنك الروسية وأنا شاهدت الفيديو وفعلاً كل شي وارد لأن هالمشروع عليه تعتيم وسرية أقصى من سرية النووي الأمريكي أو مخلوقات الفضاء أو المنطقة 51 في الولايات المتحدة و الحديث عنو مستوجب القتل بعرف السي آي إيه".

ويذكر "لؤي درويش" بأنه لطالما أنذر "القيادة الحكيمة" من مشروع "هارب" لكنهم سخروا منه " لما حكيت عن مشروع هارب وبذلت كل جهد ممكن لانتاج فيلم عنه لإحدى الفضائيات السورية استهتروا بخطورة الموضوع وقالوا لهالدرجة عندك رهاب من الامريكي ؟؟ وتهكموا ولم استطع انتاج هكذا فيلم .. للأسف نحن جماعة من لايصدق حتى يرى ..".

 

الصفحة مصرة

وتعود الصفحة بسبب الكم الهائل من السخرية والتهكمك على ما وضعوه لتؤكد على اكتشافها الخارق ببوست جديد حيث تضعه مصحوباً بفيديوهذه المرة،وتقول الصفحة أنها تتكلم فقط مع أصحاب العقول التي تملك القدرة على فهم مثل هذه الأمور العلمية المعقدة، لا أولئك المشككين:

" للعقول الراقية فقط او لمن يملك العقل في رأسه وليس لمن هو كالانعام بل اضل سبيلا .

مشروع هارب اللذي تحدثنا عنه في منشور سابق …وكيف ان هذا المشروع له قدرة تفوق تحمل عقول بعض البشر ، في التصديق ….

 

هذا المشروع تم استخدامه للتاثير على الطقس في سوريا، ماسبب هذه الظواهر المناخية الغير طبيعية والتي وظفت لخدمة المشروع الامريكي في سوريا ولمساندة كلابها في مناطق الاشتباك …..سنقدم لكم سلسلة من الفديوهات ".