الرئيسية » الثوار يتصدون لقوات الأسد قرب الطامورة ويقتلون العشرات من عناصرها

الثوار يتصدون لقوات الأسد قرب الطامورة ويقتلون العشرات من عناصرها

شنت طائرات الاحتلال الروسي، ليلة أمس، غارات بالصواريخ الفراغية على قرية كفر كرمين في ريف حلب الغربي، مما أدى لاستشهاد طفلة وإصابة عدد من المدنيين بجروح وتضرر خزان المياه المغذي للقرية حسبما أفاد أهالي القرية.

وشنت طائرات حربية روسية عدة غارات جوية بصواريخ فراغية، على مدينة عندان بريف حلب الشمالي، شمالي البلاد، دون ورود معلومات عن إصابات.
وقالت مصادر عسكرية من الثوار إنهم تمكنوا من التصدي لهجوم عنيف شنت قوات الأسد ومليشيا حزب الله على مناطق قرب الطامورة شمال عندان بريف حلب الشمالي، وتمكن الثوار من قتل العشرات من عناصر قوات الأسد أثناء محاولتهم التسلل لمواقع الثوار.

وأوضحت المصادر أنه منذ منتصف ليلة أمس حاولت قوات الأسد اقتحام قرية خربة عندان، تبعها اشتباكات عنيفة بين الثوار والقوات المهاجمة تواصلت حتى صباح اليوم، استطاع الثوار خلالها من محاصرة قوات الأسد وقتلهم ويزيد عدد قتلى قوات الأسد عن 25 عنصراً، كما قصف الطيران الحربي الروسي بلدتي عندان وقرية ياقد العدس المجاورتين لمنطقة الاشتباك بثماني غارات بالصواريخ الفراغية.

وتتعرض هذه المناطق بشكل دائم لمحاولات تقدم قوات الأسد وميليشيات مساندة لها، وسبق أن تصدى الثوار لإحدى المحاولات، أواخر آذار الماضي، موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.