الرئيسية » مجازر جديدة تستهدف طلاب المدارس في يوم دموي ثان ٍ في حلب

مجازر جديدة تستهدف طلاب المدارس في يوم دموي ثان ٍ في حلب

 

استمرت الهجمة الشرسة التي تشنها قوات النظام على حلب بعد يوم  وصفه ناشطون بالدموي ارتقى فيه المئات من الشهداء . 


حيث استهدف القصف صباح اليوم "مدرسة طيبة" في حي الإنذارات مما أدى الى  ارتقاء أكثر من 10 شهداء جميعهم طلاب و مدرسين , و لم تتمكن الفرق الطبية من تحديد العدد حتى الآن بسبب تحول العديد من جثث الأطفال الى أشلاء . 


كما شنت الطائرات الحربية صباح اليوم عدة غارات جوية على حي سيف الدولة بالقرب من جامع النصر , مما أدى الى إصابة 13 شخص معظمهم من النساء و الأطفال . 


كما أفاد مراسل شهبا برس في مساكن هنانو بقيام  طائرات الأسد الحربية بأربع غارات جوية , و لم يتم تسجيل أية اصابات بشرية حتى لحظة تحرير هذا الخبر  . 


و ظهر اليوم  قصفت طائرات الأسد المركز الثقافي في حي مساكن هنانو بالقرب من جامع العباس مما أسفر عن وقوع أضرار مادية كبيرة و إصابات خطيرة في صفوف المارة . 


وأفاد مركز حلب الاعلامي عن تضرر عدة أبنية سكنية في حي القاطرجي إثر سقوط برميل متفجر في شارع جامع المستغفرين صباح اليوم . 


كما قصفت طائرات الاسد حي قاضي عسكر ما أسفر عن وقوع العديد من الشهداء و الجرحى , اضافة الى قصف استهدف المناطق المحيطة بدار الشفاء في حي الشعار المكتظ بالسكان و ذلك في منطقة السوق الرئيسي الذي يعتبر من أهم الاسواق في حلب المحررة . 


جاءت هذه الغارات في وقت استمرت فيه طوال ليل أمس عمليات إجلاء الشهداء و الجرحى من تحت الأنقاض في معظم أحياء حلب التي استهدفها القصف بالامس .