الرئيسية » مجزرة في اعزاز و الثوار يوقفون تقدم النظام في البريج و يكبدونه خسائر في الزهراء

مجزرة في اعزاز و الثوار يوقفون تقدم النظام في البريج و يكبدونه خسائر في الزهراء


وثق موقع شهداء حلب 25 شهيدا ارتقوا اليوم في محافظة حلب اثر استهداف  المحافظة بالبراميل المتفجرة و الصواريخ الفراغية .

حيث تعرضت مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي الى قصف  بالصواريخ الفراغية اسفر عن ارتقاء  سبعة شهداء 4 منهم من الاطفال وشهيدين مجهولي الهوية و ذلك بحسب ما ذكر مركز اعزاز الاعلامي، اضافة الى دمار العديد من المنازل  .

كما استهدفت طائرات النظام منطقة الجندول  بالبراميل المتفجرة ما اسفر عن ارتقاء 5 شهداء على الاقل و عدد من الجرحى بالقرب من دوار الجندول .

و في سياق متصل اعلن الثوار عن تمكنهم من قتل عدد من قوات النظام  في المعارك التي خاضوها في جمعية الزهراء  صباح اليوم بعد محاولته استرجاع المناطق التي حرروها سابقا ً في تلك المنطقة .

و افاد مراسل شهبا برس في جمعية الزهراء بتدمير عربة bmb  شمال الاوستراد الرئيسي لجمعية الزهراء اثناء الاشتباكات  صياح اليوم  و مفتل طاقمها .

و يأتي تجدد الاشتباكات على هذه الجبهة منذ يومين بعد  تمكن الثوار من ايقاف تقدم قوات النظام في منطقة البريج و الشيح نجار و تكبيده  خسائر مادية و بشرية .

حيث اعلن الثوار صباح اليوم عن استهدافهم لتلتي الزرزور و الشيخ يوسف بوابل من صواريخ الغراد ما اسفر عن حدوث انفجارات في التلتين اللتين تعتبران من اهم معاقل النظام في تلك المنطقة .

المعارك لازالت على اشدها في قرية البريج و الشيخ نجار بعد تدمير الثوار للعديد من الاليات العسكرية للنظام هناك اثر محاولاته المستمرة للتقدم باتجاه سجن حلب المركزي .